كونتي يستعد لتوجيه ضربة إلى مورينيو بضم ساندرو مدافع يوفنتوس

كونتي يستعد لتوجيه ضربة إلى مورينيو بضم ساندرو مدافع يوفنتوس

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يُفضل أليكس ساندرو، نجم يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي، الانتقال إلى تشيلسي بدلًا من مانشستر يونايتد، في صراع الفريقين الإنجليزيين على الظفر بخدماته.

وذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية، أن مدافع يوفنتوس أبلغ ناديه برغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل، ويفضل الانتقال إلى ستامفورد بريدج.

وسعى تشيلسي خلف ساندرو خلال الصيف الماضي، لكن ”السيدة العجوز“ طلبت 80 مليون جنيه إسترليني مقابل الاستغناء عن البرازيلي الدولي.

وكان ساندرو (26 عامًا) يأمل في التوصل لاتفاق بين الناديين دون ضجة أو محاولة منه لفرض رغبته على النادي الإيطالي، حيث تدهورت علاقة اللاعب مع ناديه خلال النصف الأول من الموسم الحالي، وقد يضطر يوفنتوس لبيعه قبل مواجهة توتنهام في دوري أبطال أوروبا في فبراير/شباط من العام المقبل.

ويسعى الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، للتعاقد مع ظهير أيسر متميز خلال يناير/كانون الثاني المقبل، حيث إنه دفع بماركوس ألونسو في هذا المركز خلال 22 مباراة بالفعل هذا الموسم.

وسيسعى بالتأكيد حامل لقب البريميرليغ للاستفادة من تأثر علاقة ساندرو بناديه الإيطالي حاليًا، وسيعرض أقل بكثير من 80 مليون جنيه إسترليني التي طلبها يوفنتوس في يوليو/ تموز الماضي.

وكان مانشستر يونايتد قد وضع ساندرو كأولوية في الانتقالات الشتوية، حيث يبحث جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق عن بديل لداني روز مدافع توتنهام هوتسبير.

ويدرك كبار مسؤولي مانشستر يونايتد أنه سيكون من الصعب التعاقد مع روز في ظل رفض رئيس النادي دانيال ليفي التخلي عن أي من لاعبي توتنهام، خاصة وأن يونايتد كان يريد ضم إريك دير الصيف الماضي أيضًا.

وسيشكل انتقال ساندرو إلى تشيلسي ضربة قوية من كونتي إلى مورينيو الذي يحرص على التخلص من لوك شو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة