هل أنهى غوارديولا أسطورة مورينيو بالانتصارات المتتالية؟.. الأرقام توضح
هل أنهى غوارديولا أسطورة مورينيو بالانتصارات المتتالية؟.. الأرقام توضحهل أنهى غوارديولا أسطورة مورينيو بالانتصارات المتتالية؟.. الأرقام توضح

هل أنهى غوارديولا أسطورة مورينيو بالانتصارات المتتالية؟.. الأرقام توضح

حقق مانشستر سيتي فوزًا مهمًا على جاره مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، أمس الأحد، ليعزز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز ويرفع الفارق إلى 11 نقطة كاملة، وكانت -أيضًا- مناسبة لإيقاف رقم مميز لمانشستر يونايتد على أرض ملعبه.

وفاز الإسباني بيب غوارديو مرة أخرى على البرتغالي جوزيه مورينيو في صراعهما المباشر، والذي انطلق منذ كان الإسباني مدربًا لبرشلونة والثاني مدربًا لإنتر ميلان الإيطالي، ورفع عدد انتصاراته لـ9 مقابل 7 تعادلات و4 هزائم فقط.

ويعتبر غوارديولا أكثر المدربين فوزًا على المدرب البرتغالي بـ9 انتصارات من 20 مباراة وهو رقم لم يحققه مدربون كبار أمام المدرب البرتغالي.

ولم يحقق السير أليكس فيرغيسون، أسطورة التدريب في مانشستر يونايتد، سوى 3 انتصارات على مورينيو في 16 لقاء، بينما حقق الإسباني رافائيل بينيتيز 5 انتصارات في 17 لقاء  والتشيلي مانويل بيليغريني 3 انتصارات في 13 لقاء.

بينما لم يحقق آرسين فينغر سوى انتصارين من أصل 18 لقاء على المدرب البرتغالي.

ويبقى المدرب البرتغالي ثاني ضحية مفضلة لبيب غوارديولا بعد الإسباني خواكيم كاباروس، المدرب السابق لأتلتيك بلباو، في الفترة ما بين 2007 و2011 والذي تلقى 10 هزائم من المدرب الإسباني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com