بعد سقوط تشيلسي وخماسية توتنهام.. تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي (صورة)

بعد سقوط تشيلسي وخماسية توتنهام.. تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي (صورة)

المصدر: فريق التحرير

أوقف فريق ويستهام انطلاقة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن تغلب عليه 1 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة 16 من مسابقة الدوري.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز بيرنلي على واتفورد 1 / صفر وهيديرسفيلد على برايتون 2 / صفر وسوانسي سيتي على وست بروميتش 1 / صفر وتوتنهام على ستوك سيتي 5 / 1 وتعادل كريستال بالاس على بورنموث 2/2 وفوز ليستر سيتي على نيوكاسل 3 / 2.

توقف رصيد تشيلسي عند 32 نقطة في المركز الثالث ، وربما يفقد مركزه غدًا الأحد في حال فوز ليفربول على إيفرتون، فيما رفع ويستهام رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن عشر.

فيما رفع بيرنلي رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف توتنهام وآرسنال صاحبي المركزين الخامس والسادس على الترتيب، فيما توقف رصيد واتفورد عند 22 نقطة في المركز التاسع.

بينما رفع هيديرسفيلد رصيده إلى 18 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف خلف إيفرتون، فيما توقف رصيد برايتون عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف خلف ساوثهامبتون.

كما رفع سوانسي رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، فيما توقف رصيد وست بروميتش 13 نقطة في المركز السابع عشر.

ورفع توتنهام رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد ستوك سيتي عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي المباراة السادسة، تعادل كريستال بالاس مع ضيفه بورنموث 2 /2، ليرفع بالاس رصيده إلى 11 نقطة في المركز العشرين الأخير، كما رفع بورنموث رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي المباراة السابعة لهذه الجولة، فاز ليستر سيتي على نيوكاسل 3 / 2، ليرفع ليستر سيتي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن وتوقف رصيد نيوكاسل عند 15 نقطة في المركز السادس عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com