استدعاء ديلي آلي لتشكيلة إنجلترا رغم احتمال إيقافه

استدعاء ديلي آلي لتشكيلة إنجلترا رغم احتمال إيقافه
Soccer Football - Carabao Cup Third Round - Tottenham Hotspur vs Barnsley - Wembley Stadium, London, Britain - September 19, 2017 Tottenham's Dele Alli in action with Barnsley's Joe Williams REUTERS/Eddie Keogh EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الخميس، أن غاريث ساوثغيت، مدرب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، قرر استدعاء لاعب خط الوسط، ديلي آلي، لمواجهة سلوفينيا وليتوانيا، في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

وقال متحدث باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“،، إن الاتحاد الدولي بدأ تحقيًقًا بحق آلي بعد أن صدرت منه إشارة بذيئة خلال مباراة في تصفيات كأس العالم أمام سلوفاكيا. وبعد التحقيق في الأمر ستتم إحالة القضية إلى اللجنة التأديبية للفيفا.

وأوضحت صحيفة ”ديلي ستار“ الإنجليزية، أن ساوثغيت قرر استدعاء آلي لمواجهتي سلوفينيا وليتوانيا، في الجولتين التاسعة والعاشرة من التصفيات.

وقال المدرب غاريث ساوثغيت إن استدعاء آلي قد يشكل مقامرة لكنه عبر عن أمله في مشاركة اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في المباراتين.

وأبلغ الصحفيين اليوم الخميس ”لم نسمع شيئًا حاليًا من الفيفا آو ديلي آلي. ربما نضطر الى استبعاده لكننا نأمل ان تمر الأمور بسلام“.

وتابع ”أجريت حديثا وديًا مع ديلي .. يدرك تمامًا حجم المسؤولية حيث لم نتأهل بعد. نتمنى وجوده“.

واشاد ساوثغيت بهاري كين زميل آلي في توتنهام حيث سجل المهاجم 5 أهداف في أخر 4 مباريات مع إنجلترا.

وأضاف ساوثغيت ”لا أعرف لاعبًا يجيد إنهاء الهجمات مثله حاليًا. لديه النهم ويرغب في أن يكون أفضل لاعب في العالم. بعض اللاعبين طريقتهم في الحياة تفتقر إلى الانضباط لكنه لاعب منضبط. ترغب دائمًا في التعامل مع لاعبين يريدون أن يصبحوا الأفضل“.

وطالب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم من الاتحاد الدولي (الفيفا) في وقت سابق، تحديد عقوبة ديلي آلي قبل مواجهة سلوفينيا الشهر المقبل في تصفيات كأس العالم 2018.

ويواجه اللاعب الإنجليزي عقوبة الإيقاف 4 مباريات.

وقال آلي (21 عامًا) إن الإشارة كانت موجهة لزميله السابق في توتنهام كايل ووكر على سبيل المزاح.

وتتصدر إنجلترا المجموعة السادسة برصيد 20 نقطة واقتربت من حسم تأهلها إلى النهائيات في روسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com