رياضة

آرسنال يهزم ويست بروميتش ويرتقي للمركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي
تاريخ النشر: 25 سبتمبر 2017 22:06 GMT
تاريخ التحديث: 25 سبتمبر 2017 22:07 GMT

آرسنال يهزم ويست بروميتش ويرتقي للمركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي

قاد المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت فريقه أرسنال للفوز على ضيفه وست بروميتش ألبيون 2/0 اليوم الإثنين في ختام المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة

+A -A
المصدر: د ب أ

قاد المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت فريقه أرسنال للفوز على ضيفه وست بروميتش ألبيون 2/0 اليوم الإثنين في ختام المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل لاكازيت هدفي الفوز لآرسنال حيث تقدم بهدف في الدقيقة 19 ثم أضاف الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 67.

الفوز رفع رصيد آرسنال إلى 10 نقاط في المركز السابع بفارق نقطتين أمام وست بروميتش صاحب المركز الثاني عشر.

وسيطر آرسنال على مجريات اللعب في أول ربع ساعة، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى الحارس بن فوستر، في الوقت الذي كان بمقدور وست بروميتش أن يبادر بالتسجيل في الدقيقة الثامنة، ولكن القائم تصدى لتسديدة قوية من جاي رودريجيز.

وتقدم ألكسندر لاكازيت بهدف لآرسنال في الدقيقة 19، إثر ضربة حرة نفذها أليكسيس سانشيز ليبعدها الحارس بن فوستر بأطراف أصابعه، لكن الكرة وصلت في اتجاه المهاجم الفرنسي الذي سدد دون عناء برأسه إلى داخل الشباك.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لآرسنال بعد عرقلة رامسي من قبل ألان نيوم، ليسجل منها لاكازيت الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 67.

وكان بمقدور لاكازيت أن ينال لقب هاتريك بعدما تلقى تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء ليراوغ حارس بروميتش، لكنه سدد كرة طائشة بدون عنوان فوق الشباك وهو على بعد ثلاث ياردات من المرمى.

ولم يحدث أي جديد في الدقائق الأخيرة ليكون الفوز بهدفين نظيفين من نصيب آرسنال.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك