هل يمهّد لاعب توتنهام لانتقاله إلى ريال مدريد

هل يمهّد لاعب توتنهام لانتقاله إلى ريال مدريد
Soccer Football - Premier League - West Ham United vs Tottenham Hotspur - London Stadium, London, Britain - September 23, 2017 Tottenham's Harry Kane celebrates scoring their first goal with Dele Alli REUTERS/Eddie Keogh EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأحد، أن ديلي آلي، لاعب توتنهام الإنجليزي، قرر التخلي عن الشركة التي تتولى أعماله، والبحث عن وكيل أعمال جديد.

وأوضحت صحيفة ”ميرور“ البريطانية، أن لاعب الوسط تلقى عرضًا لتعيين وكيل اللاعبين، البرتغالي خورخي مينديز ومينو رايولا، الذي أسهم في انضمام لوكاكو وبوجبا وإبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى اهتمام عملاقي إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة بالتعاقد مع اللاعب المتألق مع السبيرز.

وخورخي مينديز (51 عامًا) هو أحد أشهر وكلاء اللاعبين ومقرب جدًا من إدارة ريال مدريد.

ومينديز وكيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالد، وجيمس رودريغيز وبيبي وجوزيه مورينيو، وأسهم في انتقال عديد اللاعبين إلى ريال مدريد في السنوات الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن آلي غير راضٍ على راتبه، والذي يبلغ 50 إلى 60 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، إلا أن إدارة توتنهام قد ترفعه إلى100 ألف إسترليني بالتساوي مع النجم هاري كين.

وسجل آلي (20 عامًا) 11 هدفًا في 24 مباراة في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي. علمًا أنه سجل 10 أهداف في 33 مباراة موسم 2015/2016.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com