مباراة ليفربول وليستر سيتي.. هل يكفي محمد صلاح لإسقاط كتيبة محرز وسليماني؟

مباراة ليفربول وليستر سيتي.. هل يكفي محمد صلاح لإسقاط كتيبة محرز وسليماني؟
Soccer Football - Carabao Cup Third Round - Leicester City vs Liverpool - King Power Stadium, Leicester, Britain - September 19, 2017 Leicester City's Islam Slimani scores their second goal Action Images via Reuters/Ed Sykes EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

يخوض فريق ليفربول مواجهة صعبة ضد مضيفه ليستر سيتي ،مساء السبت، على ملعب ”ووكرز ستاديوم“ في الجولة السادسة للدوري الإنجليزي.

ويأمل ليفربول أن يستعيد توازنه بعد نتائج مهزوزة في مسابقة الدوري والثأر أمام هزيمته من ليستر سيتي في بطولة كأس الرابطة قبل أيام.

ويشهد اللقاء صراعًا من نوع آخر بين المصري محمد صلاح نجم ليفربول والثنائي الجزائري إسلام سليماني ورياض محرز مع ليستر سيتي.

ويبقى السؤال هل محمد صلاح يكفي ليفربول لإسقاط ليستر سيتي في وجود الدويتو الجزائري محرز وسليماني؟ هذا ما تحاول شبكة ”إرم نيوز“ الإجابة عنه في التقرير التالي:

نتائج مهزوزة

يعيش فريق ليفربول هزة فنية قوية بسبب تذبذب النتائج، خاصة أن الريدز لديه أزمة واضحة في استغلال الفرص وفي خط الدفاع.

ويحتل ليفربول المركز الثامن برصيد 8 نقاط من خلال 5 جولات شهدت فوزين وتعادلين وهزيمة قاسية بخماسية أمام مانشستر سيتي.

ولم يفز ليفربول بمسابقة الدوري منذ يوم الـ27 من أغسطس الماضي حين فاز على آرسنال برباعية نظيفة كما أنه فشل في الفوز على إشبيلية الإسباني بدوري أبطال أوروبا وأيضًا الخروج أمام ليستر سيتي من بطولة كأس الرابطة.

صلاح يتألق

رغم تراجع نتائج ليفربول إلا أن محمد صلاح تألق بشكل لافت في المرحلة الماضية وظهر ببداية قوية ونجح في خطف الأضواء.

وسجل محمد صلاح 5 أهداف في شباك منافسيه وخطف الأضواء بشكل رائع من خلال تحركاته السريعة وانطلاقاته في خط هجوم ليفربول ؛ليفرض نفسه عنصرًا أساسيًا في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني للريدز.

وأكد ضياء السيد، المدير الفني للاتحاد الإماراتي، لشبكة ”إرم نيوز“ أن محمد صلاح قدّم بداية ممتازة في مشواره مع ليفربول والأهم أن يستمر على مستواه القوي.

وأضاف ”صلاح فرض نفسه على التشكيلة الهجومية للريدز ،رغم وجود منافسة قوية مع نجوم موهوبين مثل الثنائي البرازيلي كوتينيو وفيرمينو وأيضًا السنغالي ساديو ماني“.

مستوى ليستر سيتي

رغم أن ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي، إلا أنه لم يستطع العودة للمنافسة من وقتها ويحاول التحسن هذا الموسم تحقيق نتائج أفضل تضمن له مستقبلًا البقاء في الدوري وعدم الدخول في صراعات الهبوط مع مديره الفني كريغ شكسبير.

ويعاني ليستر سيتي بشكل واضح في منطقة خط الدفاع ووسط الملعب فالفريق حصد 4 نقاط في 5 مباريات والأسوأ أنه خاض مواجهات قوية أمام الفرق الكبرى المرشحة للقب وخسرها جميعًا أمام آرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي مع تعادل مع هيديرسفيلد تاون.

ثنائي الجزائر يعلن التحدي

يعلن الثنائي الجزائري رياض محرز وإسلام سليماني دومًا التحدي مع ليستر، خاصة سليماني الذي يبحث عن تسجيل المزيد من الأهداف لإثبات جدارته في هجوم الفريق ،الذي يشهد منافسة شرسة مع الياباني أوكازاكي والنيجيري أحمد موسى والنجم جيمي فاردي.

وسجل سليماني هدفين في كأس الرابطة ويأمل حال ظهوره في لقاء ليفربول أن يحقق الانتصار على حساب ليفربول ويهز الشباك، كما أن محرز يأمل استعادة بريقه ومستواه العالي الذي قدّمه قبل موسمين بعد أن انتهى تأثره بفكرة الرحيل.

وأكد المحلل الكروي هيثم فاروق لشبكة ”إرم نيوز“ أن محرز وسليماني دويتو خطير وقادر على قيادة ليستر سيتي نحو مراكز متقدمة بالدوري شرط استعادة بريق محرز تحديدًا لأنه متأثر بشكل واضح بتراجع ليستر سيتي.

وأضاف ”المواجهة بين صلاح ومحرز ستكون صعبة لأن كل نجم يسعى لتقديم صورة قوية ومميزة له ويساعد فريقه، كما أن سليماني يبحث عن تسجيل الأهداف وأتوقع لقاء مثيرًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com