ماذا فعل واين روني لمواجهة فترة حظر قيادة السيارات؟ (صور)

ماذا فعل واين روني لمواجهة فترة حظر قيادة السيارات؟ (صور)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

استأجر واين روني، قائد مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق ومهاجم إيفرتون الحالي، حارسًا شخصيًا كان يعمل في مانشستر لقيادة سيارته خلال فترة حظر قيادة السيارات عليه لمدة عامين.

ومُنع روني البالغ عمره 31 عامًا من قيادة السيارات لمدة عامين، بعدما أقر بذنبه أمام محكمة بريطانية بالقيادة تحت تأثير الكحول.

واعتذر روني في بيان، بعدما أقر بذنبه أمام محكمة في ستوكبورت بالقرب من مانشستر، عن ”سوء تصرف لا يغتفر“.

وأوقفت الشرطة روني في الساعات الأولى من صباح يوم الأول من سبتمبر/ أيلول الحالي، بينما كان يقود سيارة متجاوزًا الحد المسموح به لتناول الكحول في مقاطعة تشيشر بشمال غرب البلاد.

وفضلًا عن منعه من قيادة السيارات لمدة عامين أمرت المحكمة روني بأداء أعمال لمدة مئة ساعة بدون أجر، كجزء من عقوبة لخدمة المجتمع تستمر لمدة 12 شهرًا.

وهذا الحكم يعني أن روني لا يمكنه قيادة سيارته للذهاب للتدريب مع زملائه في إيفرتون أو العودة إلى منزله، لذلك تعاقد مع داميان هال الحارس السابق في أمن ملعب ”أولد ترافورد“ ليعمل سائقًا لديه.

وحضر هال بصحبة روني إلى محكمة ستوكبورت، يوم الإثنين الماضي، وذلك لسابق معرفته بروني، حيث عمل حارسًا للأمن في ملعب مانشستر يونايتد منذ 1990.

ويتردد أن بول ستريتفورد، وكيل أعمال روني، اتصل بهال باعتباره أحد العاملين المعروفين لدى روني وعرض عليه العمل ووافق على الفور، وكذلك مانشستر يونايتد الذي أبدى مساعدته لأسطورته السابق بالموافقة على رحيل هال.

وهذا يعني أن روني، الذي يحصل على 160 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا من إيفرتون سيدفع راتب هال لمدة عامين لحين انتهاء فترة حظر القيادة عليه.

وكشفت صحيفة ”صن“ البريطانية عن أن إيفرتون لا ينوي دفع أي مبلغ مالي لمساعدة روني للذهاب والعودة من التدريب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com