شريف إكرامي حارس النادي الأهلي المصري: سنقاتل أمام الترجي التونسي حتى الرمق الأخير

شريف إكرامي حارس النادي الأهلي المصري: سنقاتل أمام الترجي التونسي حتى الرمق الأخير

المصدر: وكالات - إرم نيوز

أكد شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري، ثقته في قدرة فريقه على تخطي مضيفه الترجي التونسي بعد غد السبت والعودة للقاهرة ببطاقة التأهل للدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي والترجي على ملعب ”رادس“ في تونس في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال، حيث فرض الترجي التعادل 2-2 على الأهلي في لقاء الذهاب باستاد برج العرب مما يعطي أفضلية لبطل تونس من الناحية النظرية.

لكن في نهائي البطولة قبل خمس سنوات تعادل الفريقان 1-1 في برج العرب ثم تفوق الأهلي 2-1 في رادس ليحرز اللقب على أرض تونس مما يعطي جرعة تفاؤل لبطل مصر.

وقال إكرامي، في حديثه للصحفيين عقب الوصول لتونس اليوم الخميس ”اعتدنا على مثل تلك الظروف الصعبة، وحضور جمهور الأهلي للتدريبات أمس الأربعاء قبل السفر سيجعلنا نقاتل حتى الرمق الأخير للفوز“.

وعن الهدف الثاني الذي سكن شباكه في لقاء الذهاب بسبب خطئه الشخصي، شدد حارس الأهلي على نسيانه تلك المباراة بكل أحداثها والتركيز حاليا في الفوز على الترجي والعودة ببطاقة التأهل للمربع الذهبي في المسابقة القارية، التي يحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد ثمانية ألقاب.

وأكد إكرامي في نهاية حديثه أن الجميع معرض للوقوع في الأخطاء، وهناك حراس عظماء كانت لهم أخطاء فردية تسببت في ضياع بطولات عالمية، مشيراً إلى أن رده على الانتقادات سيكون في ملعب رادس.

معلول: الأهلي قادر على التسجيل في ملعب الترجي

وفي السياق نفسه يرى علي معلول ظهير الأهلي المصري إن فريقه قادر على تسجيل أهداف في استاد رادس عندما يحل ضيفا على الترجي التونسي في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد غد السبت.

وقال معلول لاعب منتخب تونس للصحفيين ”أعتقد أن فرص الفريقين متساوية ومثلما سجلنا في مصر يمكننا التسجيل في تونس“.

وأضاف اللاعب السابق للصفاقسي ”لم يحسم أي شيء بعد وأمامنا 90 دقيقة أخرى وأي فريق بإمكانه التأهل لقبل النهائي“.

واتفق معه المدرب حسام البدري الذي قاد الأهلي لتحقيق اللقب في 2012.

وقال البدري للصحفيين عقب الوصول إلى تونس ”المباراة لا تزال في الملعب وقلت مسبقا إن الحسم سيكون في رادس“.

وأضاف ”المباراة صعبة بالتأكيد بين فريقين كبيرين. كنا نتمنى تحقيق الفوز على أرضنا بالطبع لكن حتى هذا لا يجعل مواجهة الإياب سهلة في كل الأحوال“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com