تعثر الأهلي المصري وتأهل النجم الساحلي لدور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا

تعثر الأهلي المصري وتأهل النجم الساحلي لدور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا

المصدر: د ب أ

خيّم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت زاناكو الزامبي بضيفه الأهلي المصري خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي أُتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع زاناكو رصيده إلى 11 نقطة في صدارة الترتيب كما رفع الأهلي رصيده إلى 8نقاط  في المركز الثاني، مؤقتًا.

فاز الوداد المغربي على القطن الكاميروني 2/0.

وسجل هدفي الوداد أشرف بنشرقي ونعيم عرب في الدقيقتين 43 و72.

واضطر فريق القطن الكاميروني لخوض المباراة بعبـ 10 لاعبين بعد طرد عبدالله ألينجار في الدقيقة 68.

وتأهل النجم الساحلي التونسي لدور الـ 8، بتعادله مع مضيفه فيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي 1/1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

تقدم الفريق الموزمبيقي بهدف سجله شيليتو عمر في الدقيقة 73 من المباراة قبل أن يتعادل سليم بلجاسم للنجم الساحلي من ركلة جزاء في الدقيقة 84

ورفع النجم الساحلي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة الترتيب المجموعة ليتأهل رسميًا لدور الـ 8، كما رفع فيروفياريو دا بيرا رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث.

وتأهل فريق الترجي التونسي لدور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بتعادله 2/2 أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم والتي شهدت فوز ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي على سانت جورج الإثيوبي 1/0.

وسجل هدفي الترجي طه ياسين الخنيسي في الدقيقتين 11 و59، من ركلة جزاء، فيما سجل هدفي فيتا كلوب تادي إتيكياما أجيتي في الدقيقتين 24 و30.

وانتزع فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي فوزًا صعبًا من مضيفه سانت جورج الإثيوبي 1/0.

ويدين فريق صن داونز بالفضل في هذا الفوز للاعبه أنتوني لافور الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84.

وبنتائج مباراتي اليوم، رفع الترجي رصيده إلى 9 نقاط ليتأهل رسميًا لدور الـ 8 بالبطولة، فيما جاء ماميلودي صن داونز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط واحتل سانت جورج المركز الثالث برصيد 5 نقاط فيما احتل فريق فيتا كلوب المركز الرابع الأخير برصيد 4 نقاط.