الترجي التونسي بـ10 لاعبين يتعادل مع سان جورج في دوري أبطال أفريقيا – إرم نيوز‬‎

الترجي التونسي بـ10 لاعبين يتعادل مع سان جورج في دوري أبطال أفريقيا

الترجي التونسي بـ10 لاعبين يتعادل مع سان جورج في دوري أبطال أفريقيا

المصدر: يوسف هجرس ووكالات - إرم نيوز

تعادل الترجي بطل تونس بعشرة لاعبين خارج أرضه دون أهداف مع سان جورج الإثيوبي ليعزز صدارته للمجموعة الثالثة بدور الـ16 في دوري أبطال أفريقيا، اليوم الثلاثاء.

وكان بإمكان الترجي، الذي توج بلقب الدوري التونسي الممتاز، يوم الخميس الماضي، انتزاع الفوز بعدما صنع أخطر الفرص في اللقاء ومنها انفراد المهاجم طه ياسين الخنيسي بحارس سان جورج لكنه سدد فوق المرمى قبل نهاية الشوط الأول.

وسجل الخنيسي هدفًا ألغاه الحكم بداعي لمسه الكرة بيده قبل التسديد في الشباك بالشوط الثاني.

وطرد لاعب الوسط غيلان الشعلاني في منتصف الشوط الثاني، لكن الترجي قاوم النقص العددي ليبقى في صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط من مباراتين متفوقًا بنقطتين على سان جورج الإثيوبي ثاني الترتيب.

وشهدت المباراة واقعة غريبة بطلها الحكم البتسواني جوشوا بوندو بعد أن قام بتغيير ملابس طاقم التحكيم بين شوطي المباراة فارتدى اللون الأسود في الشوط الأول وارتدى اللون الأصفر في الشوط الثاني.

وشن المذيع التونسي هشام الخلصي هجوماً حاداً على طاقم التحكيم بسبب قراراته العكسية ضد الترجي بالتغاضي عن احتساب ضربة جزاء وإلغاء هدف للمهاجم طه ياسين الخنيسي وطرد اللاعب غيلان الشعلالي في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

وقال الحكم التونسي الأسبق عادل زهمول، في تصريحات إعلامية، إن ما حدث من الحكم فضيحة بتغيير طاقم الملابس بين الشوطين، موضحاً أن هناك اجتماع فني يجب أن يتم الاتفاق خلاله على ألوان ملابس الفريقين.

وأشار إلى أن الحكم ارتكب خطأ ساذجاً دون مبرر بارتداء القميص الأسود المقارب للون الرمادي الذي يرتديه الترجي في الشوط الأول قبل أن يرتدي القميص الأصفر.

وفي المجموعة نفسها يلتقي، غدًا الأربعاء، فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية، الذي خسر 3-1 من الترجي في الجولة الافتتاحية، مع ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي حامل اللقب، والذي يملك نقطة واحدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com