مصر.. البدري يحذر لاعبيه من قوة بيدفيست

مصر.. البدري يحذر لاعبيه من قوة بيدفيست

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

قال حسام البدري، المدير الفني للأهلي المصري إنه شاهد أكثر من مباراة لفريق بيدفيست الجنوب أفريقي، الذي يلاقيه الأهلي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لافتًا إلى أنه من الفرق الجيدة.

وأوضح البدري أنه تمكن من خلال مشاهدته لبعض مباريات الفريق الجنوب أفريقي من التعرف على نقاط القوة والضعف في فريق بيدفيست، مشيرًا إلى أنه مثل فرق جنوب أفريقيا يتميز بالانضباط التكتيكي والالتزام داخل الملعب.

وأكد المدير الفني للأهلي أنه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب الذي يقام 11 مارس الجاري بالقاهرة، لمساعدة الفريق على حسم التأهل مبكرًا، قبل لقاء العودة بجنوب أفريقيا يوم 19 من الشهر ذاته.

وأوضح البدري أن الجهاز الفني واللاعبين في حالة تركيز شديدة، من أجل البدء بشكل جيد في البطولة الأفريقية التي يسعى الأهلي لاستعادة لقبها والعودة للعب في مونديال الأندية مرة أخرى.

من جهة أخرى، أكد علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية للأهلي، عدم عودة إسلام الفار للقلعة الحمراء بعد انتهاء إعارته في صفوف أسوان.

وقال ميهوب في تصريحات تلفزيونية: ”الفار لم يقدم المستوى المطلوب الذي يؤهله لعودة للقلعة الحمراء رغم امتلاكه للمهارة والسرعة“.

يذكر أن الأهلي تعاقد مع إسلام الفار من صفوف نجوم المستقبل لمدة 5 سنوات، ثم أعاره لصفوف أسوان.

في الوقت الذي توقع خلاله ميهوب نجاح كوليبالي في حالة حصوله على الفرصة في الأهلي، قائلًا: ”فلافيو في بدايته مع الأهلي كان يتعرض لنقد كبير، ثم تألق بعد ذلك“.

وأكد ميهوب أن قرار مشاركة كوليبالي في المباريات القادمة مع الفريق في يد مدرب الفريق حسام البدري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com