عقوبة ضخمة تنتظر لاعبي الأهلي المصري حال الخروج من أفريقيا

عقوبة ضخمة تنتظر لاعبي الأهلي المصري حال الخروج من أفريقيا

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

قرر النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، توقيع عقوبة ضخمة على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، في حالة الخروج من بطولة أفريقيا، في المواسم القادمة.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”وافق مجلس الإدارة، على بنود اللائحة المالية الجديدة، التي اقترحها سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بالتنسيق مع حسام البدري، المدير الفني للفريق“.

وأضاف المصدر: ”تضمنت اللائحة الجديدة، خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب، حال الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا“.

وتابع: ”من المقرر أن يقرّ مجلس الأهلي اللائحة الجديدة بشكل رسمي، خلال الاجتماع المقرر له غدًا الأربعاء، بمقر النادي بالجزيرة، قبل توقيع اللاعبين عليها، تمهيدًا للعمل بها، بداية من شهر نوفمبر المقبل“.

من ناحية أخرى، هدد مجلس إدارة نادي طنطا، برئاسة المحاسب فايز عريبي، بتجميد النشاط الرياضي، في حالة إصرار أمن الغربية على نقل مباراة الأهلي وطنطا في الدوري المصري الممتاز، لخارج استاد غزل المحلة.

وأكّد مجلس إدارة طنطا، خلال جلسته الطارئة، التي عقدت ظهر اليوم، بنادي طنطا، تمسكه بإقامة المباراة على استاد غزل المحلة، طبقًا لما هو متفق عليه مع الأمن ومحافظ الغربية، منذ بداية الموسم.

كان نادي طنطا، قد فوجئ بقرار مدير أمن الغربية، بنقل مباراة طنطا والأهلي لخارج استاد المحلة، وهو ما وضع الفريق في موقف محرج، قبل ثلاثة أيام من اللقاء، وذلك قبل أن يبدأ فايز عريبي، رئيس طنطا في اجراء اتصالات هاتفية بأمن الغربية، واتحاد الكرة، لإنقاذ اللقاء من النقل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com