الأمن المصري يطلب جلسة عاجلة مع كاف والزمالك بشأن نهائي أفريقيا

الأمن المصري يطلب جلسة عاجلة مع كاف والزمالك بشأن نهائي أفريقيا

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخميس إخطارًا من مسؤولي مديرية أمن الإسكندرية من أجل ترتيب جلسة عاجلة مع مندوبي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“ وإدارة نادي الزمالك المصري لحسم العدد النهائي لجماهير القلعة البيضاء في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز والمقرر لها 23 أكتوبر الجاري بملعب الجيش المصري ببرج العرب.

وكشف ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، في تصريحاته للصحفيين اليوم أن الجلسة ستساهم بشكل كبير في تحديد عدد الجماهير في المباراة النهائية، وطريقة التعامل مع الجماهير بما لا يؤثر على شكل اللقاء وخط سيره وإخراجه في أبهى صوره.

تجدر الإشارة إلى أن الأمن المصري وافق على حضور 40 ألف مشجع للزمالك في إياب النهائي، على أن يزيد العدد إلى 50 ألفًا أو أكثر بحسب الدعوات المجانية.

ويحل الزمالك ضيفًا على صن داونز بعد غدٍ السبت في مباراة الذهاب بمدينة بريتوريا.

من ناحية أخرى، نجح أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس البعثة في جنوب أفريقيا، وهاني زادة، عضو مجلس الإدارة، بالتنسيق مع مسؤولي نادي صن داونز الجنوب أفريقي، في توفير ملعب جديد لاستضافة تدريبات الفريق الكروي الأول بالزمالك في جنوب أفريقيا.

تجدر الإشارة إلى أنه تقرر إلغاء مران الزمالك في ملعب جامعة بريتوريا اليوم بسبب مظاهرات طلابية في محيط الملعب الذي استضاف تدريبات الفريق أمس الأربعاء للاعتراض على بعض القرارات الداخلية في جنوب أفريقيا.

ومن جانبه، كشف أحمد مرتضى عن أن رئيس النادي مرتضي منصور وعد بصرف مكافآت مضاعفة للاعبين في حالة الفوز على صن داونز في مباراة الذهاب.

وقال رئيس بعثة الزمالك في جنوب أفريقيا، خلال تصريحاته للصحفيين اليوم: ”هناك مكافآت مضاعفة من أجل تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز على صن داونز وذلك بخلاف المكافآت المنصوص عليها في لائحة الفريق الداخلية فالفوز باللقب الافريقي حلم لن يتم التنازل عنه مهما كلّفنا الأمر“.

وتابع أحمد مرتضى: ”قررنا تسخير كافة الإمكانيات من أجل التتويج باللقب القاري وبلوغ كأس العالم للأندية، لن يستطيع أحد الوقوف أمامنا في تحقيق حلمنا وهدفنا المنشود“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com