لاعب الزمالك السابق يستقبل الأهلي المصري في أبيدجان

لاعب الزمالك السابق يستقبل الأهلي المصري في أبيدجان

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

حرص عبد الله سيسيه لاعب الزمالك والشرطة السابق على التواجد في مطار أبيدجان بكوت ديفوار أثناء وصول بعثة الأهلي المصري إلى المطار، حيث سيخوض آخر لقاءاته في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام آسيك ميموزا.

ورحب سيسيه باللاعبين، وتمنى لهم إقامة مميزة، حيث يحمل اللاعب الجنسية الإيفوارية إلى جانب جنسية بوركينا فاسو.

وداعب لاعبو الأهلي، سيسيه بدعوته إلى القدوم للفريق الأحمر، و ارتداء القميص الأهلاوي خلال الفترة المقبلة، وهو ما ردّ عليه اللاعب بالابتسامة.

من جهة أخرى، استقبلت الجماهير الغانية، ابن بلادها جون أنطوي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بترحاب شديد من جانب المسؤولين، في مطار أكرا، فور وصول بعثة الفريق إلى غانا للوقوف بها ”ترانزيت“ قبل استئناف الرحلة الى أبيدجان.

وحرص مسؤولو المطار على التقاط الصور التذكارية مع أنطوي وتبادل الحديث معه قبل أن تستكمل بعثة الفريق رحلتها.

وفي السياق ذاته، أدى أكرم توفيق أول مران له في النادي الأهلي تحت إشراف أخصائي أحمال الفريق، فيما تغيب عماد متعب عن المران بسبب الامتحانات.

ويجري مروان محسن مهاجم الفريق جلسات علاج طبيعي بصحبة الحارس محمد الشناوي، لإصابته بثقل في الخلفية وكدمة بالركبة.

البدري يقترب من الأهلي

من ناحية أخرى، اقترب حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الأوليمبي المصري، من قيادة الفريق الاول بالأهلي خلفاً للهولندي مارتن يول والذي اعتذر عن الاستمرار في الفترة المقبلة بالقلعة الحمراء.

وكان يول تعرض لحملة شرسة من جماهير الأهلي بسبب النتائج السيئة للفريق في الفترة الأخيرة، وخسارة بطولة كأس مصر أمام منافسه التقليدي الزمالك والخروج من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسعى محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي، للبحث عن مدير فني أجنبي جديد لخلافة يول ولكن باءت جميع محاولته بالفشل، خاصة بسبب عدم توافر مدرب قوي يستطيع قيادة الفريق في الفترة المقبلة.

وارتفعت أسهم البدري في قيادة الأهلي، خاصة في ظل تمسك عدد من أعضاء مجلس الإدارة بالتعاقد مع المدرب الوطني بسبب معرفته التامة بجميع اللاعبين وتحقيقه عدة بطولات سابقة مع القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يتم إعلان اسم المدرب الجديد عقب مباراة أسيك الإيفواري، في ختام منافسات دور المجموعات بالبطولة الإفريقية والتي تقام بعد غد الأربعاء.

كما اتفق مسئولو الأهلي، على إتمام التعاقد مع إسلام الفار لاعب فريق نجوم المستقبل والذي خاض فترة اختبار خلال تدريبات الفريق في الأيام الماضية.

وظهر اللاعب بمستوي رائع بالغاية، خاصة مع إشادة عدد كبير من المدربين بقدراته الرائعة وضرورة التمسك به والاحتفاظ بموهبته العالية في القلعة الحمراء.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com