الإصابات تضرب ثلاثي الأهلي المصري بعد الفوز على الوداد المغربي – إرم نيوز‬‎

الإصابات تضرب ثلاثي الأهلي المصري بعد الفوز على الوداد المغربي

الإصابات تضرب ثلاثي الأهلي المصري بعد الفوز على الوداد المغربي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أكد أسامة عرابي، المدرب العام للنادي الأهلي المصري، أن الفوز على الوداد المغربي، اليوم الأربعاء، مهم جدًا للفريق الأحمر، وأن اللاعبين اثبتوا أنهم يمثلون نادي القرن الأفريقي.

وأضاف عرابي في تصريحاته لقناة ”بي إن سبورتس“، عقب المباراة مباشرة، أن الأهلي استحق الفوز في القاهرة لإلغاء هدف سليم، مشددًا على أن الفريق الأحمر تغلب على الظروف القاسية.

وأوضح عرابي أن اللعب بشكل تكتيكي يهدف إلى تمرير الوقت وإهداره بشكل إيجابي، مشددًا على أن إصابة أحمد حجازي وباسم علي تسببت في اضطراب الخطط الموضوعة لسير المباراة.

وأشار المدرب العام للأهلي إلى أنه رغم الظروف الصعبة واحتراف رمضان صبحي وماليك إيفونا والإصابات التي ضربت الفريق، فإن اللاعبين الحاليين أثبتوا أنهم قدر المسؤولية.

وأعرب وائل جمعة، صخرة دفاع الأهلي، ومدير الكرة الأسبق، عن سعادته بفوز الأهلي وتحرك مارتن يول، المدير الفني، على خط المستطيل الأخضر وإرساله التعليمات الفنية للاعبين في الملعب.

وأضاف جمعة أن الروح القتالية التي عهدتها الجماهير على اللاعبين سابقًا، ظهرت أمام الوداد المغربي، مشددًا على أن الجاهزية الفنية الصحيحة كانت سببًا مهمًا في الفوز.

جاء ذلك في الوقت الذي خرج فيه عمرو السولية، لاعب وسط النادي الأهلي، قبل انتهاء الشوط الأول، وسط تكهنات بأنه تغيير تكتيكي من المدير الفني للفريق مارتن يول.

وأعلن طبيب الفريق أن خروج السولية لإصابته في العضلة الضامة، فيما كان خروج بديل السولية، باسم علي، والمدافع أحمد حجازي الاضطراري لإصابتهما في العضلة الضامة.

ومن المقرر أن يخضع الثلاثي لأشعة بهدف تحديد مدة غيابهم عن الفريق، والتعرف على حجم الإصابة ومدة التأهيل المتوقعة.

وفاز النادي الأهلي على الوداد المغربي بهدف دون رد أحرزه المدافع رامي ربيعة لتزداد فرص الفريق الأحمر في التأهل كوصيف المجموعة إذا فاز في المباراتين المقبلتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com