مصر.. تعرّف على تشكيلة الأهلي أمام بطل زامبيا في أبطال أفريقيا
مصر.. تعرّف على تشكيلة الأهلي أمام بطل زامبيا في أبطال أفريقيامصر.. تعرّف على تشكيلة الأهلي أمام بطل زامبيا في أبطال أفريقيا

مصر.. تعرّف على تشكيلة الأهلي أمام بطل زامبيا في أبطال أفريقيا

يواصل الأهلي استعداداته في زامبيا، بمنتهى القوة لخوض لقاء زيسكو في ضربة البداية لدور المجموعات الأفريقي، ويسعى الجهاز الفني للحصول على النقاط الثلاثة، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة بعد الهزيمة أمام المصري والتي أعادت الزمالك للمنافسة على بطولة الدوري الممتاز.

واستقر الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي، على تشكيل الفريق في مواجهة زيسكو يونايتد يوم السبت المقبل.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، أحمد فتحي، صبري رحيل.

الوسط: حسام عاشور، حسام غالي، صالح جمعة، رمضان صبحي، وليد سليمان.

الهجوم: جون أنطوي.

ويفتقد الأهلي لجهود الثلاثي المخضرم ماليك إيفونا، وعبدالله السعيد، وعمرو جمال بسبب الإصابة.

في الوقت الذي يتلقى خلاله الهولندي يول تعليمات من الجهاز المعاون بعودة حسين السيد للجبهة اليسرى، بدلًا من صبري رحيل حيث كلفت أخطاؤه الفريق أهدافا كثيرة بالفترة الماضية.

وهناك اتجاه بعدم الاعتماد على مؤمن زكريا بعد الإصابة التي تعرّض لها في مران الأمس، ولكن يؤكد الطاقم الطبي قدرة اللاعب على خوض اللقاء، ليفتح الباب أمام الجهاز الفني للاستعانة باللاعب.

وتقام مباراة الأهلي وزيسكو يونايتد القادمة على ملعب ليفي مواناواسا ستاديوم في مدينة ندولا بدولة زامبيا وذلك في تمام الساعة 15:30 حسب توقيت القاهرة.

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أن الفريق الأول سوف يخوض مباراة بطل زامبيا، بالقميص الاحتياطي الأزرق، بسبب ارتداء الفريق المُضيف طاقمه البرتقالي.

وأرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خطابًا للنادي للأهلي يؤكد فيه إيقاف الثنائي آدم بن باهن وجيسي جاكسون، نجمي زيسكو الزامبي، خلال لقاء الفريقين المقرر لها السبت، في أولى مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com