الأفريقي التونسي يسعى لمداواة جراحه المحلية من بوابة أبطال أفريقيا – إرم نيوز‬‎

الأفريقي التونسي يسعى لمداواة جراحه المحلية من بوابة أبطال أفريقيا

الأفريقي التونسي يسعى لمداواة جراحه المحلية من بوابة أبطال أفريقيا

المصدر: تونس - إرم نيوز

سيحاول النادي الأفريقي التونسي نسيان أحزانه المحلية عندما يستضيف مولودية بجاية الجزائري في ذهاب دور 32 بدوري أبطال افريقيا لكرة القدم بعد غدٍ السبت.

وتعرضت آمال الأفريقي في الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي لانتكاسة بعد تراجع مستواه وزيادة عثراته ليحتل المركز العاشر برصيد 22 نقطة متأخرًا بفارق 28 نقطة عن النجم الساحلي المتصدر بعد 19 جولة.

وبعد ابتعاده مبكرًا عن المنافسة على اللقب المحلي أصبح تركيز الفريق منصبًا على دوري أبطال أفريقيا سعيًا للوصول لأدوار متقدمة وإنقاذ موسمه.

ومع تراجع مستوى حسين ناتر وتيغاني بلعيد ووسام بن يحيى وغياب آخرين بسبب الإصابات اضطر المدرب الهولندي رود كرول للتعويل على لاعبين شباب يفتقدون للخبرة واستخدام آخرين في غير مراكزهم مما أثر على أداء الفريق ونتائجه.

ورغم أن الفريق قدم مستوى جيدًا في خسارته 2/1 أمام النجم الساحلي المتصدر في قمة الجولة 19 بالدوري المحلي لكنه ما يزال تنقصه بعض الأشياء.

وينتظر مدرب الأفريقي الكثير من العمل لعلاج الضعف الذي ظهر به خط الدفاع ويستعيد فاعليته الهجومية خاصة بعد أن بدأ هدافه صابر خليفة في استعادة مستواه.

ورغم أن الأفريقي يسعى لتحقيق فوز مريح على منافسه الجزائري لدعم فرصه في التأهل لكنه سيلعب بتوازن أمام بجاية الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الجزائري.

وكان الأفريقي تجاوز تاندا بطل ساحل العاج بفوزه 2/0 في مباراتي الذهاب والإياب بينما تغلب مولودية بجاية على أشانتي جولدز 3/2 في مجموع المواجهتين في طريقهما لدور 32.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com