أزمة مالية تهدد الزمالك المصري.. و3 نجوم يطلبون الرحيل

أزمة مالية تهدد الزمالك المصري.. و3 نجوم يطلبون الرحيل

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

القاهرة- بات الزمالك المصري مهددا بالانسحاب من دوري أبطال أفريقيا، بسبب أزمة مالية تواجه النادي حاليا.

ويعاني الزمالك، المقرر أن يبدأ مشواره الأفريقي في منتصف الشهر الجاري بمواجهة يونيون دوالا ممثل الكاميرون في دور الـ32، من أزمة مالية بعد حصول ممدوح عباس، رئيس النادي السابق، على حكم قضائي بالحجز على أرصدة النادي لدى البنوك وفاء لمديونيات سابقة له.

وتقدر أرصدة النادي، التي تم الحجز عليها بالبنوك بثمانية ملايين جنيه (نحو مليون دولار).

وقال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادي الحالي، إنه سيسارع باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الأحكام التي حصل عليها عباس للحجز على أرصدة الزمالك في البنوك، حتى لا يؤثر ذلك على سفر فريق الكرة الأول للكاميرون.

ونقل موقع الزمالك عن منصور قوله، اليوم الأحد: ”أسعى بكل جهدي من أجل التصدي لما يفعله الكارهون للزمالك وإنجازاته الحالية، سواء الرياضية أو الاجتماعية ويحاولون إعاقة مسيرة الفرق الرياضية في كرة القدم واليد والسلة وحرمانهم من السفر لخوض البطولات القارية“.

وناشد منصور، وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز، القيام بدور قوي ”لكشف الذين تلاعبوا بأموال النادي وأهدروها ويسعون الآن لحرمان اللاعبين من السفر للبطولات الخارجية“.

وسيلعب الزمالك، بطل أفريقيا خمس مرات في وقت لاحق اليوم، مع المقاولون العرب في الدوري المصري، إذ يتأخر بتسع نقاط وراء الأهلي، المتصدر.

وفي تطور آخر للأحداث داخل نادي الزمالك، بدأ 3 لاعبين داخل الفريق الأبيض، التخطيط للرحيل نهاية الموسم الحالي، في ظل شعورهم بالمعاناة مع الإدارة الحالية.

وعقد أكثر من لاعب جلسات مع إسماعيل يوسف، مدير الكرة، في الساعات الماضية، من أجل إبداء رغبتهم في الرحيل عن القلعة البيضاء عقب نهاية الموسم الحالي.

ويأتي على رأس القائمة، محمد إبراهيم، الذي تلقى مفاوضات من جانب نادي المصري البورسعيدي، للحصول على توقيعه بجانب اهتمام بعض الأندية المحلية، مثل وادي دجلة والداخلية والإنتاج الحربي.

ويرغب إبراهيم، في الرحيل لشعوره بقلة فرص مشاركته مع الزمالك خلال المرحلة الحالية.

وأبدى أيضًا المهاجم محمود عبدالمنعم ”كهربا“، نجم الفريق، رغبته في الرحيل لخوض تجربة الاحتراف في الموسم الجديد، بعد تلقيه عروض احتراف عربية وأوروبية.

وانضم أيضًا المهاجم أحمد حسن مكي، لقائمة الراغبين في الرحيل، بعد تجدد مفاوضاته للرحيل إلى سموحة السكندري في الموسم الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com