مسؤول بنادي الترجي قبل مواجهة مولوية الجزائر: فريقنا لا يلعب بسمعته أو يتخاذل في مبارياته (فيديو)
مسؤول بنادي الترجي قبل مواجهة مولوية الجزائر: فريقنا لا يلعب بسمعته أو يتخاذل في مبارياته (فيديو)مسؤول بنادي الترجي قبل مواجهة مولوية الجزائر: فريقنا لا يلعب بسمعته أو يتخاذل في مبارياته (فيديو)

مسؤول بنادي الترجي قبل مواجهة مولوية الجزائر: فريقنا لا يلعب بسمعته أو يتخاذل في مبارياته (فيديو)

حرص حسام الدين أبو بكر، عضو اللجنة القانونية في الترجي التونسي، على الرد فيما يتعلق بالتقارير والتساؤلات التي أثيرت بشأن مباراة فريقه ضد مولودية الجزائر، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل.

ويحتاج الزمالك المصري لفوز الترجي على مولودية الجزائر، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، مع فوزه على تونغيت السنغالي، للتأهل لدور الثمانية.

وأعرب بعض مسؤولي وإعلاميي الزمالك الفترة الماضية، عن تخوفهم من عدم فوز الترجي، والتساهل أمام نظيره الجزائري، في المباراة المصيرية للفريق.

وقال أبو بكر، في تصريحات تلفزيونية، يوم الأربعاء: "الترجي يعتبر من كبار أفريقيا والعالم العربي والفرق الكبرى، لا تساوم على سمعتها الدولية والمحلية، ولا يمكن الاستناد لوسائل التواصل الاجتماعي لتخيل سيناريو لمقابلة الترجي والمولودية، علينا أن نأخذ الموضوع من رؤية فنية وموضوعية، الجماهير بين الأندية تشاغب بعضها، وتحاول بث روح التنافس، ونرى الأمر حتى يصل للسخرية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com