"كاف" يرفض شكوى سيمبا ضد المريخ السوداني
"كاف" يرفض شكوى سيمبا ضد المريخ السوداني"كاف" يرفض شكوى سيمبا ضد المريخ السوداني

"كاف" يرفض شكوى سيمبا ضد المريخ السوداني

رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكوى التي تقدم بها سيمبا التنزاني طاعنا في قانونية مشاركة ثنائي فريق المريخ السوداني رمضان عجب وبخيت خميس في مباراة الفريقين ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا.

وكان مسؤولو سيمبا قدموا شكوى ضد المريخ السوداني بسبب مشاركة اللاعبين رمضان عجب وبخيت خميس الموقوفين من الاتحاد السوداني لمدة 6 أشهر بسبب التوقيع لناديين.

ووقع رمضان عجب وبخيت خميس ومحمد الرشيد للهلال والمريخ، قبل أن يفضلوا اللعب للفريق الثاني، وبدأ إيقافهم اعتبارا من الـ 21 من يناير الماضي لمدة 6 أشهر.

وقالت باربارا غونزاليس، المدير التنفيذي لنادي سيمبا التنزاني، إن "كاف" خاطب ناديها مؤكدا أن شكواه ضد المريخ، بشأن مشاركة لاعبين موقوفين في مباراتهما، لم تكن مجدية، وإن الإيقاف كان محليا فقط ويقتصر على مباريات داخل السودان وليس بالبطولات الأفريقية.

https://www.youtube.com/watch?v=PdI1TG1Bb1E

وأشارت في تصريحات تلفزيونية، يوم الأحد، إلى أن "كاف" أوضح لمسؤولي ناديها أن لاعبي المريخ السوداني الموقوفين، موقوفان بشكل محلي فقط، ويحق لهما المشاركة في المباريات الأفريقية.

وكان مسؤول في المكتب التنفيذي لنادي المريخ، قال في تصريحات سابقة لـ"إرم نيوز"، إن شكوى سيمبا "لا معنى لها"، لأن "العقوبة محلية ولا تسري على البطولات الخارجية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com