رياضة

دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتعادل مع فيتا كلوب.. والزمالك يسقط أمام الترجي
تاريخ النشر: 06 مارس 2021 17:54 GMT
تاريخ التحديث: 06 مارس 2021 21:13 GMT

دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتعادل مع فيتا كلوب.. والزمالك يسقط أمام الترجي

تعادل الأهلي المصري مع نظيره فيتا كلوب الكونغولي (2-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. وتقدم

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

تعادل الأهلي المصري مع نظيره فيتا كلوب الكونغولي (2-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتقدم فيتا مع الدقيقة 43، إثر مرور من مكابي ليليبو من الطرف الأيمن على أيمن أشرف، وسدد كرة قوية أرضية أنقذها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وارتدت إلى المهاجم مرة أخرى سددها في الشباك.

ولكن مع الدقيقة 69 تعادل محمد الشريف للأهلي، وأضاف مروان محسن الهدف الثاني للفريق الأحمر مع الدقيقة 71.

وفي الدقيقة 80 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فيتا ويتصدى لها ريكي تولينغي ليسجل التعادل.

وشهدت المباراة إهدار لاعبي الأهلي العديد من الأهداف المحققة، أبرزها في الدقيقة 36، إذ اضاع حسين الشحات انفرادا تاما بعد بينية رائعة من أجايي.

وفي الدقيقة 50 مرر أفشة كرة رائعة إلى والتر بواليا الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية بالقدم اليسرى مرت أعلى عارضة مرمى فيتا كلوب.

وبهذه النتيجة، وصل الأهلي إلى النقطة الرابعة في المركز الثالث، ويتصدر سيمبا الجدول برصيد 7 نقاط، وفيتا كلوب ثانيا برصيد 4 نقاط، والمريخ السوداني رابعا برصيد نقطة واحدة.

2021-03-Capture10

الترجي يهزم الزمالك

وفي مباراة أخرى، حقق الترجي التونسي فوزا ثمينا على نظيره الزمالك المصري بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تقدم الترجي عن طريق ويليام توغي في الدقيقة 27، لكن الزمالك أدرك التعادل عن طريق أحمد فتوح في الدقيقة 39، قبل أن يتقدم الترجي مرة ثانية عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 45 سجلها محمد علي بن رمضان، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثالث مع الدقيقة 53.

ونال أحمد فتوح، نجم الزمالك، الكارت الأحمر مع الدقيقة 57 من الشوط الثاني.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة، حقق مولودية الجزائر الفوز على تونغيت السنغالي بهدف نظيف.

سجل هدف المولودية الوحيد عبد النور بلخير مع الدقيقة 14.

وبهذه النتائج، يتصدر الترجي المجموعة برصيد 7 نقاط، وخلفه مولودية الجزائر برصيد 5 نقاط، ثم الزمالك برصيد نقطتين، وبالمركز الرابع تونغيت بنقطة واحدة.

2021-03-Capture2

وفي مباراة أخرى، حقق الوداد المغربي الفوز على نظيره حوريا الغيني، بهدفين دون رد.

ويتصدر الوداد مجموعته برصيد 9 نقاط، وحوريا ثانيا برصيد 4 نقاط، ثم كايزر تشيفز برصيد 4 نقاط، ورابعا بيترو أتلتيكو دون نقاط.

2021-03-Capture11

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك