دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتعادل مع فيتا كلوب.. والزمالك يسقط أمام الترجي
دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتعادل مع فيتا كلوب.. والزمالك يسقط أمام الترجيدوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتعادل مع فيتا كلوب.. والزمالك يسقط أمام الترجي

دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتعادل مع فيتا كلوب.. والزمالك يسقط أمام الترجي

تعادل الأهلي المصري مع نظيره فيتا كلوب الكونغولي (2-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتقدم فيتا مع الدقيقة 43، إثر مرور من مكابي ليليبو من الطرف الأيمن على أيمن أشرف، وسدد كرة قوية أرضية أنقذها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وارتدت إلى المهاجم مرة أخرى سددها في الشباك.

ولكن مع الدقيقة 69 تعادل محمد الشريف للأهلي، وأضاف مروان محسن الهدف الثاني للفريق الأحمر مع الدقيقة 71.

وفي الدقيقة 80 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فيتا ويتصدى لها ريكي تولينغي ليسجل التعادل.

وشهدت المباراة إهدار لاعبي الأهلي العديد من الأهداف المحققة، أبرزها في الدقيقة 36، إذ اضاع حسين الشحات انفرادا تاما بعد بينية رائعة من أجايي.

وفي الدقيقة 50 مرر أفشة كرة رائعة إلى والتر بواليا الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية بالقدم اليسرى مرت أعلى عارضة مرمى فيتا كلوب.

وبهذه النتيجة، وصل الأهلي إلى النقطة الرابعة في المركز الثالث، ويتصدر سيمبا الجدول برصيد 7 نقاط، وفيتا كلوب ثانيا برصيد 4 نقاط، والمريخ السوداني رابعا برصيد نقطة واحدة.



الترجي يهزم الزمالك

وفي مباراة أخرى، حقق الترجي التونسي فوزا ثمينا على نظيره الزمالك المصري بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تقدم الترجي عن طريق ويليام توغي في الدقيقة 27، لكن الزمالك أدرك التعادل عن طريق أحمد فتوح في الدقيقة 39، قبل أن يتقدم الترجي مرة ثانية عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 45 سجلها محمد علي بن رمضان، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثالث مع الدقيقة 53.

ونال أحمد فتوح، نجم الزمالك، الكارت الأحمر مع الدقيقة 57 من الشوط الثاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com