انتهاء الأزمة.. بعثة الزمالك تغادر الجزائر وتتوجه إلى السنغال
انتهاء الأزمة.. بعثة الزمالك تغادر الجزائر وتتوجه إلى السنغالانتهاء الأزمة.. بعثة الزمالك تغادر الجزائر وتتوجه إلى السنغال

انتهاء الأزمة.. بعثة الزمالك تغادر الجزائر وتتوجه إلى السنغال

انتهت أزمة الطيران الخاصة بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري، بعد أن تأخرت البعثة في الوصول إلى السنغال بسبب مشاكل إدارية.

وكان فريق الكرة بالنادي عالقا بالجزائر وسط رفض دخول الطائرة الخاصة بالنادي للمسار الجوي من الجزائر للسنغال قبل أن تتدخل إدارة الزمالك بعمل اتصالات مع كافة الجهات المسؤولة لحل الأزمة.

وتحركت الطائرة منذ قليل من الجزائر إلى السنغال عبر المسار الجوي بدولة موريتانيا.

وأصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بيانًا قالت فيه إنها قامت خلال الساعات الماضية بتشكيل لجنة طارئة لإدارة أزمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأخيرة، وأكدت على استجابة كافة الجهات المسؤولة لاتصالات النادي وتضافر الجهود لحل أزمة الفريق خاصة وأنه يمثل مصر في البطولة الأفريقية وأسفرت تلك الجهود عن حل الأزمة.



كانت نهى خضر، سفيرة مصر في السنغال، قد كشفت صباح اليوم عن تأخر وصول بعثة نادي الزمالك إلى العاصمة داكار، استعدادا لملاقاة تونغيت، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكانت بعثة الزمالك غادرت القاهرة، مساء السبت، إلى السنغال لخوض لقاء تونغيث المحدد له الثلاثاء المقبل.

وقالت السفيرة المصرية في تصريحات تلفزيونية، يوم الأحد: "البعثة لم تصل حتى الآن مع الأسف بسبب وجود مشكلة في الطيران، والبعثة حاليا في الجزائر، البعثة لم تحصل على تصريح عبور للأجواء الموريتانية، حتى الآن، والبعثة أقلعت مرتين في محاولة للعبور، لكنهم عادوا مرة أخرى إلى الجزائر".

وأضافت: "الآن المحاولات جارية لعمل تصريح عبور عن طريق المغرب، ونحن على تواصل معهم، وكان من المفترض أن تصل البعثة في الساعة الثانية فجرا بتوقيت القاهرة، ولكنها لم تصل حتى الآن".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com