المريخ يتهم كهربا لاعب الأهلي بتوجيه عبارات عنصرية تجاه عبدالرحمن إسحاق
المريخ يتهم كهربا لاعب الأهلي بتوجيه عبارات عنصرية تجاه عبدالرحمن إسحاقالمريخ يتهم كهربا لاعب الأهلي بتوجيه عبارات عنصرية تجاه عبدالرحمن إسحاق

المريخ يتهم كهربا لاعب الأهلي بتوجيه عبارات عنصرية تجاه عبدالرحمن إسحاق

اتهم نادي المريخ السوداني اللاعب محمود عبدالمنعم "كهربا" بتوجيه عبارات عنصرية للاعبه عبدالرحمن إسحاق، خلال مواجهة الفريقين، يوم الثلاثاء، بدوري أبطال أفريقيا.

وتفوق الأهلي 3/0 على المريخ سجلها محمد مجدي قفشة وكهربا ووالتير بواليا، في الشوط الثاني من المباراة.

وقالت صحيفة "كفر ووتر" السودانية إن المريخ شرع في تقديم شكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد كهربا، ويتهمه بالإساءة لعبدالرحمن إسحق بعبارات عنصرية وكلمات نابية.

ونقلت الصحيفة عن مصدر بنادي المريخ قوله: إن مجلس إدارة النادي السوداني وجّه رئيس بعثته الصادق مادبو بزيارة مقر الاتحاد الأفريقي لتقديم الشكوى.

وأضافت الصحيفة، نقلا عن المصدر، أن المريخ سيصعد القضية للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" حال عدم مبادرة "الكاف" بمعاقبة كهربا.

في سياق متصل، أدان مجلس إدارة المريخ النهج الذي تحدث به شريف عبدالمنعم ورضا عبد العال عن النادي السوداني، بعد مواجهة الأهلي، حيث ذكر الأول أن لاعبي المريخ كانوا سعداء باللعب على استاد القاهرة، في حين استخف عبد العال بالمريخ وتاريخه وجماهيريته الكبيرة وبطولاته العديدة، وفقا للمصدر.

وقال الإعلامي المصري هاني حتحوت عبر "تويتر": "تواصلت مع مسؤول في المريخ، ونفى لي أن يكون كهربا قد تلفظ بكلمة عنصرية، "لكنه أخطأ في حق لاعبن".

‏ونفى نية المريخ في التصعيد قائلا على لسان مسؤول المريخ "الأهلي عاملنا أفضل معاملة، كما أن الشكوى لن تفيد".

‏وتابع حتحوت: "المسؤول قال إن كهربا اتصل ببعثة المريخ ليعتذر، لكنهم ردوا بمطالبته بالاعتذار عبر الإعلام".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com