تقرير: مصر طلبت تأجيل مباراة الزمالك ضد الرجاء ونهائي دوري أبطال أفريقيا لما بعد 19 نوفمبر
تقرير: مصر طلبت تأجيل مباراة الزمالك ضد الرجاء ونهائي دوري أبطال أفريقيا لما بعد 19 نوفمبرتقرير: مصر طلبت تأجيل مباراة الزمالك ضد الرجاء ونهائي دوري أبطال أفريقيا لما بعد 19 نوفمبر

تقرير: مصر طلبت تأجيل مباراة الزمالك ضد الرجاء ونهائي دوري أبطال أفريقيا لما بعد 19 نوفمبر

كشف موقع "Le360" أن السلطات المصرية طلبت تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمباراة النهائية للبطولة، لما بعد يوم 19 نوفمبر.

ونقل الموقع المغربي عن مصدر وصفه بالمسؤول في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، يوم الأربعاء، أن السلطات المصرية طلبت هذا الأمر بسبب إجراء الجولة الثانية من انتخابات مجلس النواب يومي 7 و8 نوفمبر.

وكان من المفترض أن يقام اللقاء يوم 24 أكتوبر الماضي، ولكن تم تأجيله إلى يوم 1 نوفمبر، بسبب تفشي فيروس كورونا في فريق الرجاء وإعلان إصابة 8 حالات بين اللاعبين، والنهائي يوم 6 نوفمبر.

وبعد 6 نوفمبر، تبدأ فترة التوقف الدولي، وتنتهي يوم 17 نوفمبر.



بينما ذكر الموقع المغربي أن فريق الرجاء بات في ورطة حقيقية، بعد أن أظهرت نتائج التحليلات التي أجراها فريقه، يوم الثلاثاء، تعافي لاعبين فقط هما أيوب نناح وإلياس الحداد، وتسجيل إصابتين جديدتين، ويتعلق الأمر بكل من عبد الجليل أجبيرة وأحد أفراد الطاقم الفني.

وصعد الأهلي المصري لنهائي دوري البطولة بعد عبور عقبة الوداد المغربي، وينتظر ملاقاة الفائز من الزمالك والرجاء، بعد أن فاز الأبيض 1-0 ذهابا في كازابلانكا.

مركز التسوية والتحكيم يصدر قرارًا ببطلان لائحة نادي الزمالك

من جهة أخرى وجه مركز التسوية والتحكيم، التابع للجنة الأولمبية المصرية، أزمة جديدة لنادي الزمالك، بعدما أصدر قرارا، اليوم الأربعاء، ببطلان لائحة النادي الجديدة، وما ترتب عليها من دخول أعضاء جدد لمجلس إدارة النادي، والتي تم اعتمادها في 2019.

وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قد عدل لائحة النادي بإلغاء منصب النائب الثاني، الذي كان يشغله هاني العتال، ليقر لائحة جديدة أجرى على إثرها انتخابات تكميلية.

لكن العتال وعضو مجلس الإدارة السابق، عبد الله جورج، حصلا على حكم اليوم من لجنة التسوية والتحكيم، ببطلان اللائحة الجديدة، وهو ما يعني عودتهما لمنصبيهما في إدارة الزمالك.


ويقضي قرار لجنة التسوية أيضا، برحيل كل من أحمد مرتضى منصور وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح، بعد دخولهم المجلس الأبيض على خلفية اللائحة الجديدة.

اللجنة الأولمبية المصرية سبق وقررت إيقاف مرتضى منصور 4 سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي، مع إلزام الزمالك بانتخاب رئيس جديد للنادي مع تغريمه 100 ألف جنيه، وذلك بسبب الشكاوى المقدمة ضده. ويستعد الزمالك في الوقت الحالي لخوض منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي يوم 1 نوفمبر، وكان الزمالك قد فاز ذهاباً بنتيجة 1-0.‎

من جهة أخرى أعلن نادي الزمالك تجديد عقد قائده حازم إمام حتى عام 2022.

ونشر الزمالك عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر صورة لحازم إمام قائد الفريق الأول مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك وقال فيها: " الزمالك يحتفظ بلاعبه حازم إمام حتى ٢٠٢٢".

logo
إرم نيوز
www.eremnews.com