تقرير: "كاف" يستقر على إقامة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بنظام الذهاب والإياب
تقرير: "كاف" يستقر على إقامة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بنظام الذهاب والإيابتقرير: "كاف" يستقر على إقامة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بنظام الذهاب والإياب

تقرير: "كاف" يستقر على إقامة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بنظام الذهاب والإياب

كشفت تقارير إعلامية، أن لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، استقرت على العودة لنظام الذهاب والإياب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يتم تحديد ملعب المباراة النهائية لاحقا.

وكانت الكاميرون قد اعتذرت رسميا لـ"كاف" عن استضافة نهائيات دوري أبطال أفريقيا "نصف النهائي والنهائي"؛ بعد قيام "كاف" بتعديل نظام نصف النهائي ليقام من مباراة واحدة.

ووفقا لما ذكرته قناة "بي إن سبورتس"، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، يوم الإثنين، فإن اللجنة أوصت أن تكون المباراة النهائية في بلد محايد حال تأهل فريق مصري وآخر مغربي، أما حال تأهل فريقين من بلد واحد فستقام المباراة النهائية بملعب ذلك البلد.

كما قررت اللجنة التشاور مع الدول المنظمة ووزارات الصحة بها بخصوص حضور الجمهور إذا سمحت الظروف الصحية في البلد بذلك.

وأوصت اللجنة أن تكون مباراة الذهاب في كازابلانكا بالمغرب يومي 25 و26 سبتمبر، والإياب يقام في استاد القاهرة يومي 2 و3 أكتوبر، ونهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 10 أكتوبر المقبل.

يذكر أن الأهلي والزمالك من المقرر أن يلعبا مباراة الذهاب بنصف النهائي أمام الوداد والرجاء على الترتيب بالمغرب، على أن تكون مباراة الإياب في مصر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com