الاتحاد الكاميروني يعتذر رسميا عن استضافة مباريات دوري أبطال أفريقيا
الاتحاد الكاميروني يعتذر رسميا عن استضافة مباريات دوري أبطال أفريقياالاتحاد الكاميروني يعتذر رسميا عن استضافة مباريات دوري أبطال أفريقيا

الاتحاد الكاميروني يعتذر رسميا عن استضافة مباريات دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم رسميا، في مؤتمر صحفي، يوم الإثنين، اعتذار حكومة بلاده للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن استضافة مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا، دون الكشف عن أي تفاصيل.

وقال سايدو مبومبو، رئيس الاتحاد الكاميروني، في المؤتمر: "نعتذر عن استضافة دوري الأبطال هذا الموسم؛ لانتشار فيروس كورونا المستجد، ووجود أخطار صحية داخل البلاد".

وأضاف: "نتمنى أن يتقبل الاتحاد الأفريقي اعتذارنا الرسمي عن استضافة منافسات البطولة القارية، ونتمنى التوفيق للقارة السمراء".

< a href='https://twitter.com/LesleyAngu/status/1282632915235594241?s=20'> https://twitter.com/LesleyAngu/status/1282632915235594241?s=20

وكان حامد المغربي، المتحدث الرسمي للاتحاد التونسي لكرة القدم، قال إن تونس جاهزة لاستضافة دوري أبطال أفريقيا، حال اعتذرت الكاميرون عن عدم الاستضافة.

وقال المغربي في تصريحات تلفزيونية: "نحن جاهزون لاستضافة نهائيات دوري أبطال أفريقيا في أي وقت، تونس جاهزة وانتصرت على تفشي فيروس كورونا، وملاعبنا جاهزة لاستضافة النهائيات بعد استقرار الأوضاع".

https://www.youtube.com/watch?v=3F2vjwNHAE8

وكانت تقارير صحفية كشفت عن تراجع "كاف"، عن إقامة مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في الكاميرون، كما كان مقترحا؛ بسبب وضع البلاد وسط جائحة فيروس كورونا حاليا، وقالت تقارير إعلامية إن دوالا لن تحتضن مباراتي نصف النهائي، المحدد لهما في سبتمبر المقبل.

ويلتقي الأهلي المصري نظيره الوداد المغربي، بينما سيواجه الزمالك الرجاء البيضاوي في ديربي مصري مغربي بأبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تصدر لجنة الطوارئ بالاتحاد الأفريقي قرارها النهائي بشأن البلد المستضيف لمباريات دوري الأبطال، خلال الأيام المقبلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com