ماذا قال لاسارتي بعد خسارة النادي الأهلي المذلة أمام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا؟ – إرم نيوز‬‎

ماذا قال لاسارتي بعد خسارة النادي الأهلي المذلة أمام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا؟

ماذا قال لاسارتي بعد خسارة النادي الأهلي المذلة أمام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا؟

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

قدم مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي المصري، اعتذارًا لجماهير النادي، بعد الهزيمة المذلة، التي تلقاها الفريق، عصر اليوم السبت، أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا، بخماسية نظيقة في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال لاسارتي في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء اللقاء: ”أقدم اعتذاري لجماهير الأهلي سواء التي تواجدت في ملعب المباراة اليوم، أو التي تابعت أحداثها عبر شاشات التلفزيون، على الجميع العمل كثيرًا من أجل إعادة الأمور إلى نصابها، خاصة أن الخسارة حدثت ولا بد من التعامل مع الأمور بواقعية والتركيز فيما هو قادم بالعمل.

وأضاف: ”نتيجة مباراة الفريق اليوم أمام صن داونز في ذهاب ربع النهائي لدوري الأبطال من الصعب التعليق عليها، قدمنا مباراة سيئة، وعلينا أن نعمل كثيرًا الفترة المقبلة من أجل تصحيح الكثير من الأمور“.

وتابع: ”شاهدنا العديد من المباريات للمنافس، ولكن الأمر لم يكن في صالحنا خلال المباراة وهذه هي كرة القدم، لا وقت للحديث عن أي شيء الآن، وعلينا فقط العمل والتركيز فيما هو قادم، خروج سعد سمير للإصابة بالطبع أثر علي الفريق، خاصة أنه يمتلك خبرات كبيرة.

إلى ذلك، بات محمود الخطيب، رئيس الأهلي المصري، في أزمة كبيرة أمام جماهير النادي، بعد هزيمة اليوم المذلة.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“، إن الخطيب تلقى عدة اتصالات من أعضاء مجلس الإدارة، طلبوا فيها إصدار قرار فوري بإقالة مارتن لاسارتي من تدريب الفريق، لتهدئة الجماهير الغاضبة من الهزيمة الأكبر في تاريخ النادي أفريقيًا.

وأضاف المصدر، أن أعضاء الإدارة أكدوا للخطيب، أن لاسارتي تلقى كل الدعم ويعمل في ظروف لم توفر لأي مدير فني في السنوات الأخيرة، بالتعاقد مع صفقات بمبالغ خيالية مثل رمضان صبحي وحسين الشحات.

وأوضح أن الخطيب طلب من خالد مرتجي، رئيس البعثة في جنوب أفريقيا، إبلاغ اللاعبين بتوقيع غرامات مالية كبيرة عليهم، وتجميد المستحقات، وتقرير مفصل عن أسباب الهزيمة، وأن هناك اجتماعًا عاجلًا مع الجهاز ولاعبي الفريق بعد العودة من جنوب أفريقيا، خاصة أن هناك ضغطًا كبيرًا من أعضاء الإدارة لعقد اجتماع عاجل لإقالة لاسارتي.

وأكد المصدر أن الخطيب يشعر بحزن كبير على نتيجة المباراة، لأنه سيتعرض مجددًا لهجوم كبير من الجماهير، كما كان الحال بعد خسارة البطولة الماضية أمام الترجي التونسي، رغم أنه وفر كل شيء للفريق بالتعاقد مع صفقات قوية ومدرب جيد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com