هكذا وصف مدرب الترجي مباراة فريقه أمام الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

هكذا وصف مدرب الترجي مباراة فريقه أمام الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

المصدر: رويترز

قال مجدي تراوي مساعد مدرب الترجي التونسي إن فريقه سيتحلى بالصبر حتى يستطيع تعويض خسارة الذهاب أمام الأهلي المصري وانتزاع لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه عندما يلتقي الفريقان في إياب الدور النهائي غدًا الجمعة.

ويدخل الترجي المباراة متأخرًا 3-1 بعد هزيمته في القاهرة يوم الجمعة الماضي، ويكفيه الفوز 2-صفر باستاد رادس لينتزع اللقب القاري لأول مرة منذ 2011.

وقال تراوي في مؤتمر صحفي اليوم الخميس: ”لن تكون المباراة سهلة، طوينا صفحة اللقاء الأول ويجب أن نركز على ملعبنا ووضعنا الأحداث الجانبية وراء ظهرنا“.

وأثار الحكم الجزائري مهدي عبيد جدلًا في لقاء الذهاب بعدما احتسب ركلتي جزاء لصالح الأهلي بعد استشارة حكم الفيديو المساعد، لكن القرارين أثارا غضب الترجي.

وأضاف تراوي الفائز بدوري الأبطال مرتين مع النجم الساحلي عام 2007 والترجي في 2011 ”لا نستطيع الانتصار بهدفين دون رد – وهي النتيجة التي تمنحنا اللقب – بدون أن نكون منضبطين على أرض الملعب ونقدم الأداء الذي نطمح إليه“.

وتابع ”يجب أن نطبق أسلوبنا الخططي ونكون في قمة التركيز طيلة المباراة، اللاعبون متحفزون وقادرون على الانتصار خاصة بعد أن قدمنا مستوى أفضل من الأهلي باستاد برج العرب (في الذهاب)“.

ووصف تراوي المواجهة بأنها ”مباراة صبر“ مضيفًا أن الترجي لن يندفع للهجوم بكل ثقله.

وقال: ”يجب أن نهاجم ولكن أن نحافظ أيضًا على التوازن“.

ولا يقف التاريخ في جانب الترجي خلال مواجهاته ضد الأهلي في أفريقيا، وفاز بطل مصر في زياراته الأربع الأخيرة لاستاد رادس، وخسر الترجي 2-1 في رادس عام 2012 في مواجهته الوحيدة السابقة ضد الأهلي في النهائي.

وسيفتقد الترجي في مباراة الجمعة قلب الدفاع شمس الدين الذوادي ولاعب الوسط فرانك كوم بسبب الإيقاف.