اجتماع عاجل لاتحاد الكرة التونسي لبحث أزمة مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا
اجتماع عاجل لاتحاد الكرة التونسي لبحث أزمة مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيااجتماع عاجل لاتحاد الكرة التونسي لبحث أزمة مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

اجتماع عاجل لاتحاد الكرة التونسي لبحث أزمة مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

أعلنت اتحاد الكرة التونسي لكرة القدم يوم السبت، عقد اجتماع عاجل لأعضائها، على خلفية أحداث مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي جمعت، مساء الجمعة، الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي.

وأكد الاتحاد، عبر بيان رسمي، دعوة رئيسه وديع الجريء جميع الأعضاء لتدارس الوضع واتخاذ التدابير اللازمة احتجاجًا أداء الحكم الجزائري مهدي عبيد.

ولاقى أداء الحكم استهجانًا كبيرًا من الجانب التونسي ومتابعي الشأن الرياضي، الذين عبروا عن سخطهم من التوتر الذي شهد اللقاء رغم استعمال تقنية الـVAR لأول مرة في مسابقة أفريقية.

وزاد من تأجيج الأجواء انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر لحظة تمزيق مهاجم الأهلي "أزارو" لقميصه، للحصول على ضربة الجزاء الثانية.

وتوعد جماهير الترجي بالثأر من الأهلي في لقاء العودة على ملعب رادس بتونس، معتبرين أن ركلتي الجزاء اللتين منحهما الحكم للأهلي وساهمتا في فوزه بـ3 أهداف مقابل هدف وحيد.

من جانبها، طالبت إدارة الأهلي المصري بتكثيف الحماية الأمنية لطاقمها وجماهيره في مباراة الإياب الجمعة المقبلة، أو نقل المباراة إلى المغرب تخوفًا من ردة فعل الجماهير الغاضبة.

وأفادت مصادر من اتحاد الكرة التونسي لكرة القدم، لـ"إرم نيوز" بأن سر الاجتماع اليوم، هو وجود مساعٍ من طرف الأهلي لنقل المباراة إلى المغرب بحجة الوضع الأمني في البلاد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com