أهداف مباراة الأهلي والترجي.. 3-1 للفريق المصري (فيديو) – إرم نيوز‬‎

أهداف مباراة الأهلي والترجي.. 3-1 للفريق المصري (فيديو)

أهداف مباراة الأهلي والترجي.. 3-1 للفريق المصري (فيديو)
Soccer Football - African Champions League Final - First Leg - Al Ahly vs Esperance Sportive de Tunis - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - November 2, 2018 Al Ahly's Walid Soliman scores their first goal from the penalty spot REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: فريق التحرير

سجل وليد سليمان الهدف الأول لفريق الأهلي في شباك الترجي التونسي، في المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على استاد برج العرب، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان هنالك تنفيذ رائع من وليد سليمان لركلة الجزاء في الدقيقة 34 بعد أن سددها في أعلى يسار المرمى مع محاولة من معز بن شريفية، لكنها سكنت الشباك بنجاح.

ويسعى الترجي بقيادة المدرب معين الشعباني لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله في الحصول على اللقب القاري في موسم احتفاله بذكرى مرور 100 عام على تأسيسه.

وفي الدقيقة 58 يسجل عمرو السولية الهدف الثاني للأهلي.. عرضية رائعة من وليد سليمان من الجهة اليمنى استلمها عمرو السولية ببراعة من داخل منطقة الجزاء وسدد كرة زاحفة ضعيفة مرت بين قدمي معز بن شريفية وسكنت الشباك.

في الدقيقة 64 سجل للترجي الهدف الأول يوسف البلايلي.

وفي الدقيقة 77 سجل وليد سليمان الثالث للأهلي.

وبينما يخوض النادي الأهلي مباراة النهائي طامعًا بحصد البطولة التاسعة في تاريخه، يخوض الترجي نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة السابعة في تاريخه حيث تُوّج باللقب عامي 1994 و2011، وتغلب في آخر مبارياته بمسابقة الدوري التونسي على حمام الأنف بنتيجة 2 – 0.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com