النادي الأهلي السعودي يطلب مواجهة بيروزي الإيراني في أبوظبي

النادي الأهلي السعودي يطلب مواجهة بيروزي الإيراني في أبوظبي

المصدر: فريق التحرير

طلب نادي الأهلي السعودي رسمياً من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، خوض مباراة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام بيروزي الإيراني في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وذكرت صحيفة ”الرياضية“ السعودية، اليوم الأربعاء: ”الأهلي السعودي استقر على خوض مباراته أمام بيروزي في أبوظبي في الـ 12 من سبتمبر (أيلول) المقبل“.

في المقابل ستقام مباراة الذهاب أمام الفريق الإيراني في العاصمة العمانية مسقط في الـ 22 من أغسطس (آب) المقبل، إذ اختار الأهلي السعودي اللعب في أبوظبي بدلاً من الدوحة التي كانت تلعب الأندية السعودية مبارياتها فيها أمام نظيرتها الإيرانية في دور المجموعات.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفا على بيروزي ذهابا في الـ 22 من أغسطس، فيما يلعب الفريقان لقاء الإياب في الـ 12 من سبتمبر المقبل.

وتجرى مباريات الأندية الإيرانية مع نظيرتها السعودية بدوري أبطال آسيا في أرض محايدة، وفقا لقرار صدر من الاتحاد الآسيوي، بسبب توتر العلاقات السياسية بين البلدين.

وكان الأهلي يخوض مبارياته أمام الأندية الإيرانية بقطر، لكن قرار السعودية والدول بقطع العلاقات مع قطر، دفع الأهلي لنقل مبارياته أمام الأندية الإيرانية لسلطنة عمان التي تستضيف كذلك المباريات التي تخوضها الفرق الإيرانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com