إدارة الهلال السعودي تفشل مخطط بيروزي الإيراني

إدارة الهلال السعودي تفشل مخطط بيروزي الإيراني

المصدر: إرم نيوز

قطعت إدارة الهلال السعودي، الطريق أمام مسؤولي نادي بيروزي الإيراني بعد محاولتهم عرقلة حضور مشجعي الهلال في سلطنة عمان من مساندة ودعم الهلال في لقائه مع بيروزي، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الافتتاحية للمجموعة الآسيوية في دوري أبطال آسيا 2017، بعد رفع أسعار تذاكر المباراة خمسة أضعاف سعرها الحقيقي.

وقامت إدارة الهلال بشراء جميع التذاكر المخصصة للجمهور الهلالي وتوزيعها بالمجان.

يذكر أن الهلال وبيروزي اتفقا على أن تكون مباراتا الذهاب والإياب فيما بينهما في أرض محايدة في العاصمة العمانية مسقط وتحديدًا على ملعب مجمع السلطان قابوس الدولي، علما بأن الذهاب سيكون في ضيافة الفريق الإيراني، فيما ستكون جولة الإياب بضيافة الهلال على الملعب نفسه.

من جهة ثانية، قام الحارس الدولي بمنتخب عمان فايز الرشيدي والمعروف بعشقه للهلال بتقديم دعم مادي لمجلس جمهور الهلال في سلطنة عمان.

ومن جانب آخر، يوجد فهر الطيب، وكيل أعمال اللاعب، سالم الدوسري في نادي الهلال في اليومين الماضيين، إذ أشارت مصادر إلى أنه اجتمع مع الأمير نواف بن سعد، رئيس النادي، لوضع اللمسات الأخيرة لتمديد عقد اللاعب سالم الدوسري مع ناديه الهلال.

ومن جهة أخرى، ‏تسلم المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو جائزة أفضل لاعب في منتصف الدور الأول المقدمة من إحدى وسائل الإعلام والتي كانت حسب تصويت الجماهير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة