الوحدات الأردني يحقق فوزًا ثمينًا على بنغالورو في تصفيات دوري أبطال آسيا
الوحدات الأردني يحقق فوزًا ثمينًا على بنغالورو في تصفيات دوري أبطال آسياالوحدات الأردني يحقق فوزًا ثمينًا على بنغالورو في تصفيات دوري أبطال آسيا

الوحدات الأردني يحقق فوزًا ثمينًا على بنغالورو في تصفيات دوري أبطال آسيا

تأهل فريق الوحدات الأردني إلى المرحلة التأهيلية الثالثة المؤهلة لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا، بعد تفوقه على ضيفه فريق بنغالورو الهندي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم الثلاثاء، على ارضية ملعب ( الملك عبد الله الثاني ) في العاصمة الأردنية عمّان.

وبعد تخطيه عقبة ضيفه بنغالورو الهندي سيواجه فريق الوحدات في المرحلة التأهيلية الثالثة فريق الوحدة الإماراتي في السابع من شهر فبراير شباط المقبل، على استاد آل نهيان في نادي الوحدة، حيث سيتأهل الفائز من هذا اللقاء إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

أهداف المباراة : الوحدات الأردني 2 - 1 بنغالور الهندي #الوحدات_بنغالور #دوري_ابطال_اسيا pic.twitter.com/YcyW5Wn0mp

وبعد الشوط الأول الخالي من الأهداف بين الفريقين وضع الفلسطيني أحمد ماهر فريق الوحدات في المقدّمة عند الدقيقة 48، وأضاف بهاء فيصل الهدف الثاني للوحدات من ضربة جزاء عند الدقيقة، قبل أن يقلّص سونيل شيتري الفارق لفريق بنغالورو في الدقيقة 72 لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1.

وفي الدور التمهيدي اليوم أيضا خسر الحد البحريني 4-صفر أمام ناساف الأوزبكي.

وسيلعب السد القطري في ضيافة الاستقلال الإيراني، بينما يستضيف الجيش القطري منافسه بونيودكور الأوزبكي ويلعب الفتح السعودي على أرضه مع ناساف ضمن المواجهات الفاصلة يوم الثلاثاء المقبل.

وينطلق دور المجموعات في 20 فبراير شباط المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com