محمد بن زايد يخصص طائرة تنقل جماهير العين الإماراتي لحضور نهائي آسيا

محمد بن زايد يخصص طائرة تنقل جماهير العين الإماراتي لحضور نهائي آسيا

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

وجّه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، بتخصيص طائرة لنقل الجماهير والمشجعين الراغبين في دعم ومؤازرة نادي العين لكرة القدم في مباراة الذهاب المرتقبة أمام نادي شونبوك موتورز الكوري الجنوبي يوم الـ 19 من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في العاصمة سول، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال آسيا.

تأتي هذه المبادرة لمساندة ممثل دولة الإمارات في البطولة الآسيوية، في إطار حرص القيادة على تقديم الدعم لأندية الإمارات المشاركة في البطولات القارية والإقليمية لتحقيق الانتصارات المشرفة، وتقديم الدعم المعنوي للاعبين لتحفيزهم على تقديم المزيد من الجهد وتحقيق النتائج المرجوة.

وتمنى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، كل التوفيق للاعبي نادي العين وطاقمه الإداري والفني في مباراته المقبلة لتقديم المزيد من الانتصارات والنجاح للكرة الإماراتية، وتحقيق لقب البطولة الآسيوية في مباراة الإياب التي ستقام لاحقا على أرض دولة الإمارات.

وأعلن نادي العين الثقافي الرياضي، فتح باب التسجيل لنقل المشجعين الراغبين في دعم ومؤازرة النادي من خلال الحضور شخصيا لإدارة شؤون الجماهير بمقر النادي أو التواصل عن طريق البريد الإلكتروني fans@alainclub.ae.

يذكر أن إقلاع الطائرة سيكون في الـ 18 من نوفمبر الجاري والعودة يوم الـ 20 من الشهر نفسه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com