تقارير.. إقالة دونيس من تدريب الهلال السعودي

تقارير.. إقالة دونيس من تدريب الهلال السعودي

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

أكدت مصادر مقربة من إدارة الهلال السعودي، أن الإدارة أصدرت قرارًا بإقالة المدرب اليوناني جوريجوس دونيس من تدريب الفريق، عقب النتيجة السلبية للفريق بالتعادل دون أهداف مع ضيفه  لوكوموتيف الأوزبكي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في جولة الذهاب بمرحلة الـ 16 من دوري أبطال آسيا، أمس الثلاثاء.

وأوضحت المصادر، وفقا لصحيفة الرياض السعودية، أن إدارة الهلال، قررت منح قيادة الإدارة الفنية للهلال لمدرب الفريق الأولمبي الروماني سيبيريا لقيادة الفريق في مباراته أمام الأوزبكي في جولة الإياب بأوزبكستان، ورجحت المصادر أن تصدر إدارة الهلال بيانًا حول قرار الإقالة خلال الساعات المقبلة.

وكانت جماهير الهلال وجهت انتقادات عنيفة للمدرب اليوناني، وظلت تطالب إدارة النادي بإقالته بعد فشله في قيادة الفريق للفوز ببطولة دوري عبد اللطيف جميل، بالإضافة لخروج الفريق من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وزادت حدة انتقاداتها بعد تعادل الفريق أمس.

وقضى دونيس عامًا ونصف العام مع الفريق الأول، ‏ودرب الفريق في 67 مباراة، فاز في 44 مباراة، وتعادل في 12 مباراة، وخسر 11 مباراة، وسجل 138 هدفًا، واستقبلت شباك الزعيم 53 هدفًا، وحقق بطولة كأس الملك العام الماضي والسوبر أمام المنافس التقليدي النصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com