النصر الإماراتي يقترب من التأهل في دوري أبطال اسيا
النصر الإماراتي يقترب من التأهل في دوري أبطال اسياالنصر الإماراتي يقترب من التأهل في دوري أبطال اسيا

النصر الإماراتي يقترب من التأهل في دوري أبطال اسيا

اقترب النصر الإماراتي من التأهل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد تعادله 1-1 على أرضه مع لوكوموتيف طشقند الأوزبكي اليوم الأربعاء.

ورفع النصر رصيده إلى ثماني نقاط من خمس مباريات متأخرًا بنقطة خلف لوكوموتيف متصدر المجموعة الأولى قبل لقاء الاتحاد السعودي مع سيباهان الإيراني - ولكل منهما ثلاث نقاط - في وقت لاحق اليوم.

وسجل المهاجم الفرنسي جيريس كيمبو إيكوكو للنصر بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 31 لكن لوكوموتيف أدرك التعادل قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول بضربة رأس من تيمور عبد الخالقوف.

عزّز لخويا القطري آماله في الصعود للدور الثاني في دوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه 2-صفر على مضيفه بونيودكور الاوزبكي في دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وعوض لخويا فقدان لقب دوري نجوم قطر - الذي أحرزه الريان بينما جاء لخويا في المركز الرابع - بالاقتراب من التأهل لدور الستة عشر في مسابقة المستوى الأول للأندية في آسيا.

وأصبح رصيد لخويا - بعد فوزه الثاني على التوالي - ثماني نقاط من خمس مباريات بالتساوي مع زوب آهان الإيراني الذي يواجه النصر السعودي (خمس نقاط) في وقت لاحق اليوم بينما يتذيل بونيودكور الترتيب بنقطتين.

وسجل لخويا هدفيه في الشوط الثاني عبر القائد كريم بوضيف ومحمد مونتاري.

وهزّ بوضيف الشباك من زاوية صعبة بعد أن وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 65 قبل أن يضاعف مونتاري النتيجة في الدقيقة 79 بتسديدة منخفضة عقب تمريرة رائعة من يوسف المساكني.

ويلتقي لخويا في الجولة الأخيرة على أرضه مع بونيودكور الذي فقد أي أمل في التأهل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com