النصر الإماراتي يتعادل سلبيا مع الاتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا – إرم نيوز‬‎

النصر الإماراتي يتعادل سلبيا مع الاتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا

النصر الإماراتي يتعادل سلبيا مع الاتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا

المصدر: دبي ـ إرم نيوز

فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء النصر الإماراتي مع ضيفه الاتحاد السعودي في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة بعدما أهدر لاعبوهما جميع الفرص التي أتيحت لهم طوال التسعين دقيقة، ليكتفيا بالحصول على نقطة التعادل.

واضطر الاتحاد للعب بعشرة لاعبين قبل النهاية بعدما تلقى لاعبه أحمد عسيري البطاقة الحمراء لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وارتفع رصيد النصر إلى سبع نقاط في المركز الثاني بترتيب المجموعة، فيما أصبح في جعبة الاتحاد ثلاث نقاط في المركز الثالث.

ووجه لوكوموتيف طشقند الأوزبكي لطمة جديدة إلى ضيفه سباهان أصفهان الإيراني وتغلب عليه 1 / صفر في وقت سابق اليوم بنفس المجموعة.

وجدد لوكوموتيف فوزه على الفريق الإيراني حيث سبق وأن تغلب عليه 2 / صفر في مباراة الذهاب بينهما، ليرفع لوكوموتيف رصيده إلى ثماني نقاط في الصدارة، فيما توقف رصيد سباهان أصفهان عند ثلاث نقاط في ذيل الترتيب بفارق الأهداف خلف اتحاد جدة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل عبدوخوليكوف تيمور خوجا الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 54 من المباراة التي شهدت طرد سعيد قائدي لاعب سباهان في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للقاء لنيله الإنذار الثاني في اللقاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com