مدرب العين الإماراتي: نعالج أخطاءنا قبل لقاء الأهلي السعودي – إرم نيوز‬‎

مدرب العين الإماراتي: نعالج أخطاءنا قبل لقاء الأهلي السعودي

مدرب العين الإماراتي: نعالج أخطاءنا قبل لقاء الأهلي السعودي

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

قال الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لفريق العين إن مواجهة فريقه القادمة أمام الأهلي السعودي، من أهم مبارياته بمرحلة المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا.

وأضاف للصحفيين مساء اليوم الجمعة ”نتمنى أن تشهد مدرجات استاد هزاع بن زايد بالعين، حضورًا جماهيريًا حاشدًا، لأننا في حاجة للفوز بنتيجة المباراة“.

وأضاف ”سنعمل على تجنب الأخطاء البسيطة التي رافقت الفريق في مواجهاته الأخيرة“.

وتابع ”حرصنا خلال الفترة الأخيرة على إراحة بعض العناصر لمواجهة الفريق السعودي خلال المباراة المقررة الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا ”.

وعلق زلاتكو على فوز فريقه على بني ياس بنتيجة 4/2 في الدوري المحلي مساء اليوم الجمعة، مبديًا انزعاجه لاستقبال مرمى فريقه هدفين مع نهاية المباراة.

وقال ”تحكمنا بمجريات اللعب لكننا استقبلنا هدفين في آخر 10 دقائق الأمر الذي أزعجني كثيرًا ولكننا إذا نظرنا إلى الجانب الإيجابي في المباراة نجد أننا نجحنا في تحقيق هدفنا والمتمثل في حصد النقاط الثلاث“.

وأوضح ”خلال مباراتين نجحنا في تسجيل 7 أهداف الأمر الذي يعتبر إيجابيًا ولكننا في نفس الوقت استقبلنا 3 أهداف، وهو الجانب السلبي في النتائج الأخيرة، لكننا نتميز بأسلوب القوة الهجومية الضاغطة وطالما أننا سنسجل أهدافًا أكثر فالأمور ستظل جيدة، غير أننا مطالبون بتعديل أوضاعنا وترتيب أوراقنا لتصويب الأخطاء قبل لقاء الفريق السعودي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com