إيران تستعين بمارك تيمر لكسب معركتها مع أندية السعودية – إرم نيوز‬‎

إيران تستعين بمارك تيمر لكسب معركتها مع أندية السعودية

إيران تستعين بمارك تيمر لكسب معركتها مع أندية السعودية

المصدر: إرم نيوز ـ متابعات

طهران- تصاعدت أزمة ملاعب مواجهات الأندية الإيرانية، ونظيراتها السعودية في مواجهات دوري أبطال آسيا قبل أيام من الإعلان عن القرار النهائي من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد الآسيوي في الـ15 من الشهر الجاري مكان إقامة المواجهات، سواء على ملاعب محايدة أو في إيران والسعودية.

من جهته، قال محمد حطاب الأحوازي عضو المكتب الإعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز لصحيفة الاقتصادية السعودية، إن الاتحاد الإيراني لكرة القدم استقبل وفدا من المركز الدولي للأمن الرياضي بالتزامن مع زيارة مارك تيمر مدير الأمن في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ”يوفا“، حيث تحاول إيران عبر إعلامها التسويق لزيارة الأخير من خلال نشر تصريحات له تتحدث عن سلامة وأمن الملاعب الإيرانية.

ودعا حطاب وفد المركز الدولي للأمن الرياضي إلى زيارة ملاعب مدينتي أصفهان، وتبريز وعدم الاكتفاء بزيارة الملاعب العاصمة الإيرانية فقط، مؤكدا أن كل الملاعب الإيرانية لا تتوافر فيها أبسط شروط الأمن.

ووفقا لحطاب فإن أغلب وسائل الإعلام الإيرانية تمارس ضغوطا لثني الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن قرار المكتب التنفيذي بإقامة المباريات على ملاعب محايدة، معتبرة أن هذه معركة يجب أن تكسبها“.

يذكر أن الأندية السعودية بدأت بالفعل في اخيتار الملاعب المحايدة للمواجهات إذ حدد النصر، دولة الإمارات لاستقال مباراته مع ذون آهن الإيراني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com