مدرب الجزيرة الإماراتي: هدفنا هزيمة السد والمتعة لا تهمني

مدرب الجزيرة الإماراتي: هدفنا هزيمة السد والمتعة لا تهمني

أبوظبي – قال هينك تين كات المدير الفني لفريق الجزيرة الإماراتي لكرة القدم إنّ فريقه سيواجه ضيفه السد القطري غدا الثلاثاء في الدور التأهيلي الثالث بدوري أبطال آسيا وهدفه ”الفوز بهذه المباراة الصّعبة والهامّة حتى نتأهل إلى مرحلة المجموعات بهذه البطولة الكبيرة“.

وأضاف في تصريحات للصحفيين أن الجزيرة في هذه البطولة يمثل الإمارات، واللاعبين بحاجة للدّعم من الجماهير، مشيرا إلى أنّه ”يفكّر في تقديم أفضل ما لدى الفريق لضمان التأهّل إلى مرحلة المجموعات دون التفكير في الطّريقة التي سنفوز بها على السّد“.

وأكمل: ”لن نهتم إذا انتصرنا في الوقت الأصلي أو بركلات الترجيح، أو حتى دون أن نقدم كرة قدم ممتعة، لأن ما يهم في هذه المواجهات هو النّتيجة فقط“.

وتابع: ”الرّوح المعنويّة بين اللاعبين عالية جدًا والأجواء إيجابيّة في غرفة الملابس بعد أن حصلنا على دفعة كبيرة بفضل الفوز الكبير الذي حققناه في آخر مبارياتنا في الدّوري على حساب دبا الفجيرة، ونحن الآن نتمتّع بقدرٍ عالٍ من الثّقة“.

وأكمل: ”نعرف أنّ المباراة ستكون صعبة للغاية لأنها تجمعنا بفريق قوي صاحب سمعة جيّدة في البطولات الآسيوية ولديه تشكيلة مميّزة من اللاعبين ويقوده مدرّب صاحب خبرات عريضة“.

وأضاف: ”درسنا فريق السّد بشكل مكثف خلال الأيّام الماضية، ووقفنا على نقاط القوّة لديه، وسنعمل على استغلال نقاط الضّعف في أدائه وسنخوض المواجهة بروح قتاليّة عالية، وهي الرّوح التي ميّزت أداء اللاعبين في الحصص التدريبيّة السّابقة والتي اضطررت بسببها لتخفيف تمرين الأمس لأنّ اللاعبين كانوا يؤدّون بقوة وحماسة وكانوا بحاجة لبعض الهدوء“.

وأكد المدرب أن: ”وضع الجزيرة في دوري الإمارات لا يعبّر عن الإمكانيات الهائلة التي يمتلكها هذا الفريق، ونحن الآن في حالة تركيز كاملة على مباراة الغد التي ستحدد مصيرنا في البطولة“.

وقال مدرب الفريق الإماراتي إن الإسباني تشافي هيرنانديز لن يكون هو مصدر الخطورة الوحيد في صفوف السّد، حيث أكد: ”خطورة السّد وقوته لا تقتصر فقط على تواجد تشافي هيرنانديز في صفوفه، بالرّغم من أنّه لاعب رائع وحقق كل الألقاب الممكنة مع برشلونة ومنتخب إسبانيا، وسيجبرنا على مراقبته بشكل خاص، لكنّ السّد لا يعتمد على تشافي فقط، فهم يمتلكون مجموعة من أفضل اللاعبين مثل نذير بلحاج وخلفان مبارك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com