قطر توافق على استضافة مباريات دوري أبطال آسيا لمنطقة الشرق
قطر توافق على استضافة مباريات دوري أبطال آسيا لمنطقة الشرققطر توافق على استضافة مباريات دوري أبطال آسيا لمنطقة الشرق

قطر توافق على استضافة مباريات دوري أبطال آسيا لمنطقة الشرق

وافق الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم الجمعة، على استضافة مباريات دوري أبطال آسيا (لمنطقة الشرق).

وبحسب بيان للاتحاد القطري، فإنه وافق على استضافة المباريات المتبقية لمنافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020 لأندية شرق القارة، حيث ستقام المباريات في الدوحة.

واستضافت قطر جزءا من مباريات دور المجموعات والمباريات الإقصائية في دوري أبطال آسيا، بعد توقف البطولة نحو 6 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتقام المنافسات بمشاركة 16 فريقا من 6 دول، هي الصين، وكوريا الجنوبية، وأستراليا، واليابان، وماليزيا، وتايلاند، للفوز بمقعد منطقة الشرق لمواجهة بطل غرب القارة في نهائي البطولة الأعرق على مستوى الأندية الآسيوية في 19 ديسمبر المقبل.

وستقام المباريات على 4 ملاعب، في الفترة بين 18 نوفمبر إلى 13 ديسمبر وسط تدابير احترازية صارمة لضمان صحة وسلامة اللاعبين والإداريين وأعضاء اللجنة المحلية المنظم.

من جهته قال منصور الأنصاري، الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم: "سعداء بقدرتنا على توفير أجواء آمنة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم لإتمام بطولة دوري أبطال آسيا ونتطلع لاستقبال نخبة من أندية شرق آسيا في نوفمبر وديسمبر".

ووصل برسيبوليس الإيراني للنهائي عن منطقة الغرب، بانتظار منافسه من منطقة الشرق.

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إقامة المباريات الإقصائية في البطولة الحالية بدوري أبطال آسيا من مباراة واحدة، وكذلك النهائي، بدلا من مباراتين، بسبب جائحة كورونا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com