مباراة الهلال والريان.. فتاة الكيمياء تذاكر دروسها بتركيز شديد وتجذب الأنظار في المدرجات (صور)
مباراة الهلال والريان.. فتاة الكيمياء تذاكر دروسها بتركيز شديد وتجذب الأنظار في المدرجات (صور)مباراة الهلال والريان.. فتاة الكيمياء تذاكر دروسها بتركيز شديد وتجذب الأنظار في المدرجات (صور)

مباراة الهلال والريان.. فتاة الكيمياء تذاكر دروسها بتركيز شديد وتجذب الأنظار في المدرجات (صور)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا رائعة لإحدى الفتيات وأطلقوا عليها #فتاة_الكيمياء تذاكر دروسها في مدرجات مباراة نادي الهلال والريان، الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب إستاد جامعة الملك سعودي بالرياض، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من مرحلة دور المحموعات لدوري أبطال آسيا.

والتقطت عدسة أحد المصورين الفتاة في لقطتين، ويبدو عليها التركيز الشديد في مذاكرتها، ورغم ذلك حرصت على تشجيع الزعيم، ولكن الفريق خذلها بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

افتتح الريان التسجيل بعد 3 دقائق من البداية عن طريق لاعبه محسن متولي، وأدرك عبدالله الزوري ظهير أيسر الهلال التعادل لفريقه في الدقيقة 58.

ورفع الهلال رصيده إلى نقطتين مع نهاية دور الذهاب لمرحلة المجموعات ، متذيلًا ترتيب فرق المجموعة الرابعة ، في حين رفع الريان رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث.

وتقاسم الفريقان شوطي المباراة، فكان الأول للريان، والثاني هلاليًا خالصًا، واستحق فيه لاعبه ياسر الشهراني أن يكون رجل المباراة، بما بذله من مجهود، خاصة أنه كان قريبًا من تسجيل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com