هل تعمد لاعبو الريان القطري الخسارة بسداسية قبل مواجهة نادي الهلال؟

هل تعمد لاعبو الريان القطري الخسارة بسداسية قبل مواجهة نادي الهلال؟

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

قال عبدالعزيز العنبري، المحلل الرياضي في قناة الكأس القطرية بتصريحاتٍ فضائية للقناة، إنه يخشى أن تكون هزيمة الريان أمام الغرافة تمت بالاتفاق بين اللاعبين.

وكان الغرافة قد قدم فوزًا كاسحًا، على ضيفه الريان، بنتيجة 6/1، مساء اليوم الخميس، بإستاد ثاني بن جاسم، في الجولة الـ19 من الدوري القطري.

يذكر أن تلك الخسارة القاسية تأتي قبل أيام قليلة من مباراة الفريق أمام الهلال، في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، علمًا أن الريان كان قد تعادل في مباراتيه السابقتين في البطولة أمام الاستقلال الإيراني على ملعبه ومع العين الإماراتي.

ويعاني لاعبو الفريق القطري من تأخر مستحقاتهم المالية لدى إدارة ناديهم، حتى أن بعض اللاعبين كان قد أضرب عن التدريبات احتجاجًا منهم على هذا التأخير.

وقال رئيس الريان سعود بن خالد آل ثاني في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”حادثة اليوم، والنتيجة (الفضيحة) نتحملها جميعًا إدارة وجهاز فني ولاعبين، الأهم يتعلم الجميع من الدرس، ونخرج منها أقوى للاستحقاق الأهم، وسيكون هناك اجتماع فني مع اللاعبين“.

ويحل الريان ضيفًا على الهلال يوم 6 مارس الحالي في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا ويملك الريان نقطتين مقابل تقطة وحيدة للهلال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة