ماذا قال مدرب الجزيرة الإماراتي قبل مباراة النادي الأهلي السعودي؟

ماذا قال مدرب الجزيرة الإماراتي قبل مباراة النادي الأهلي السعودي؟

المصدر: فريق التحرير

قال ”هينك تين كات“ مدرب نادي الجزيرة عن مباراة الفريق أمام النادي الأهلي السعودي إنها ستكون مثيرة للاهتمام، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة.

ويحلُّ ”الجزيرة“ بطل الدوري الإماراتي ضيفًا على الأهلي غدًا الإثنين، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا.

وأوضح ”تين كات“ أن الجزيرة سيقدّم أفضل أداء ممكن بحثًا عن نتيجة إيجابية تعزز فرصه في البقاء في صدارة المجموعة.

وكان ”الجزيرة“ قد تغلب على الغرافة 3/2 في الجولة الأولى، بينما فاز الأهلي على تركتور سازي تبريز الإيراني 1/0، ما يعني أن فوز أي من الفريقين غدًا قد يعني صدارة المجموعة.

وقال تبن كات:“ستكون مواجهة مثيرة للاهتمام، لأن كلا الفريقين يتطلّعان للبقاء في مقدمة جدول الترتيب بعد فوزهما بالنقاط الكاملة في الجولة الافتتاحية، وستكون مباراة صعبة بشكل أكبر على فريقي الذي يواجه خارج أرضه منافسًا كبيرًا وقويًّا، لكننا في حالة ذهنية وبدنية جيدة، وسنسعى بالتأكيد إلى تقديم أفضل أداء ممكن، وسنقاتل بكل قوة، حتى نحصل على النتيجة الإيجابية التي نتطلع إليها“.

وأشاد المدرب الهولندي بالفريق المنافس، وقال: ”الأهلي فريق كبير بالتأكيد، وينافس على اللقب بانتظام في إحدى أقوى بطولات الدوري في آسيا، وهو الدوري السعودي، وإذا كان مستوى لاعبيه قد تراجع بعض الشيء مقارنة بالطريقة المثالية التي بدأوا بها الموسم، فإنهم ما زالوا أقوياء بفضل مجموعة اللاعبين المميزين في تشكيلتهم“.

وأكمل:“منافسات دوري أبطال آسيا مختلفة تمامًا عن المسابقات المحلية، وجميع الفرق تظهر بشكل مغاير في البطولة القارية، وكل اللاعبين يقدّمون أداءً مضاعفًا في هذه المواجهات، لأنها المسابقة الأكبر والأهم في أكبر قارات العالم، ولهذا فإن كل الفرق تبذل جهودًا كبيرة في الدوريات المحلية لتنال شرف المشاركة في الأبطال، وتقاتل بكل قوة لتبلغ أبعد المراحل، ولا أعتقد أن نتائج الأهلي المحلية ستنعكس على أدائه قاريًا، وذات الوصف ينطبق على الجزيرة أيضًا“.

ويعاني الجزيرة في الدوري الإماراتي، إذ أنه حقق 5 انتصارات فقط في 16 مباراة حتى الآن، وتعادل في 7، في حين تلقَّى الخسارة 4 مرات، ويحتل المركز الخامس على لائحة الترتيب بـ 22 نقطة، بفارق 16 نقطة عن العين المتصدر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com