الوصل الإماراتي يسقط أمام السد القطري في الوقت القاتل بدوري أبطال آسيا (فيديو)

الوصل الإماراتي يسقط أمام السد القطري في الوقت القاتل بدوري أبطال آسيا (فيديو)

تلقى نادي الوصل الإماراتي هزيمة مباغتة أمام السد القطري بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2018.

تقدم الوصل بالهدف الأول في الدقيقة 26 عن طريق فابيو ليما، الذي ضغط على الدفاع وسدد كرة قوية في الشباك.

وفي الشوط الثاني، لعب الوصل بطريقة حذرة؛ للحفاظ على تقدمه مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، واستغلال تقدم السد للهجوم لتعويض الهدف، ولكن لم تسنح فرص حقيقية للفريقين في بداية الشوط.

وفي الدقيقة 70 سنحت فرصة خطرة للسد سددها بغداد بونجاح وتصدى لها الحارس سلطان المنذري، بينما أحرز نفس اللاعب هدف التعادل في الدقيقة 79 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ثم أضاف بونجاح الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز السد.

وتقاسم السد صدارة المجموعة الثالثة مع بيروزي الإيراني، الذي فاز 3-صفر على ضيفه ناساف من أوزبكستان، في وقت سابق اليوم.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 20 فبراير الجاري، حيث يلتقي ناساف مع الوصل في قرشي، والسد مع بيرسيبوليس في الدوحة.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، علمًا بأن أوروا ريد دايموندز الياباني كان توّج بلقب البطولة العام الماضي، بعدما تغلب في النهائي على الهلال السعودي.

وكانت المشاركة الوحيدة السابقة للوصل في البطولة عام 2008، عندما خرج من دور المجموعات، ويشارك في البطولة هذا العام بعدما حصل على المركز الثاني في الدوري الإماراتي العام الماضي.