مباراة الهلال والعين.. حسين الشحات يؤكد جاهزية اللاعبين للفوز على البطل غير المتوَّج

مباراة الهلال والعين.. حسين الشحات يؤكد جاهزية اللاعبين للفوز على البطل غير المتوَّج

المصدر: فريق التحرير

قال اللاعب المصري حسين الشحات لاعب نادي العين الإماراتي إن لاعبي العين قادرون على تحقيق أفضل نتيجة أمام الهلال السعودي، غدًا الثلاثاء، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا.

ويحل العين وصيف بطولة 2016 ضيفًا على الهلال وصيف نسخة العام الماضي، على ملعب جامعة الملك سعود ويأمل كل فريق في تأكيد رغبته في الظفر بالبطولة منذ البداية.

ونقل الحساب الرسمي لنادي العين على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ عن حسين الشحات قوله: ”ثقتي كبيرة في زملائي اللاعبين على الظهور المشرف الذي سيمكنهم من تحقيق النتيجة الإيجابية أمام فريق الهلال على ملعبه وبين جماهيره، وأتمنى التوفيق من الله على تحقيق النتيجة القوية والعودة من الرياض بالنقاط الثلاث“.

وانضم حسين الشحات إلى العين في سوق الانتقالات الشتوي الماضي قادمًا من مصر المقاصة بعقد إعارة حتى نهاية الموسم، وسجل للفريق 6 أهداف في الدوري الإماراتي.

وأضاف أن المواجهة ستكون صعبة ولكن ثقتي تظل كبيرة جدًا في المولى عز وجل وبإذن الله تعالى سنكسب المباراة، أدخل جميع المباريات على اعتبار أنها نهائي كؤوس، مهما كان اسم أو موقع المنافس“.

وعن جمهور الهلال قال الشحات إن ”جمهور الهلال رائع ويستحق الاحترام، غير أن تركيزنا سيكون مقتصرًا على تقديم أفضل مستوى على الأرض، لأننا مطالبون بتقديم الأداء المشرف الذي يتسق مع اسم نادينا الكبير، والذي يحظى بمساندة قوية أيضًا ليس على مستوى الإمارات فحسب، بل على الصعد المحلية والإقليمية والقارية“.

وأكمل أن ”لكل مباراة ظروفها كما أن تاريخ مواجهات الفرق ليس مقياسًا لنتائجها في المستقبل، أجواء التحدي تحفز اللاعبين لأفضل بداية في الاستحقاق الآسيوي والمواجهة ليست سهلة أمام بطل غير متوَّج“.

وأسند الاتحاد الآسيوي، مهمة إدارة مباراة الهلال وضيفه العين إلى طاقم تحكيم عُماني.

وسيقود الطاقم العُماني، أحمد أبوبكر، حكمًا للساحة، ويعاونه المساعدان العامري أبو بكر وراشد حامد الغيثي، والحكم الرابع عمر مبارك اليعقوبي.

وستكون مهمة مراقبة المباراة للصيني شانغ شين فان والعراقي علاء عبدالقادر.