السعودية.. دياز يؤكد جاهزية نادي الهلال للفوز على برسبوليس
السعودية.. دياز يؤكد جاهزية نادي الهلال للفوز على برسبوليسالسعودية.. دياز يؤكد جاهزية نادي الهلال للفوز على برسبوليس

السعودية.. دياز يؤكد جاهزية نادي الهلال للفوز على برسبوليس

أكد رامون دياز، مدرب الهلال السعودي، جاهزية فريقه لمواجهة برسبوليس الإيراني، في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم التي يعشق المدرب الأرجنتيني المشاركة فيها "نظرًا لما تتسم به هذه المباريات من سرعة في الإيقاع وضغط متواصل".

وسينتظر حامل لقب الدوري السعودي الكثير من الدعم من المشجعين عندما يستضيف بيروزي في أبوظبي بالإمارات غدًا الثلاثاء.

وتقام كل المواجهات السعودية-الإيرانية في ملاعب محايدة بسبب التوتر السياسي بين البلدين لكن من المتوقع أن يحظى الهلال بدعم الآلاف في ستاد محمد بن زايد.

وقال المدرب الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين: "مباريات دوري أبطال آسيا لديها طابع اللعب السريع والضغط ونحن على أتم الاستعداد لخوض مثل هذه المباريات".

"أفضّل اللعب في مثل هذه المباريات القوية ولن أغيّر النهج الخططي للفريق. نشكر الشعب الإماراتي على حفاوة الاستقبال ولهذا السبب الفريق يقيم معسكراته في أبوظبي".

واختتم الهلال استعداداته لهذه المباراة بالتدريب اليوم والتركيز على بعض الجمل الفنية.

ويمر الهلال، الذي خسر نهائي دوري الأبطال في 2014 أمام وسترن سيدني واندرارز الأسترالي، بفترة رائعة ويحظى بروح معنوية عالية في ظل تصدر الدوري المحلي واجتياز العين الإماراتي في دور الـ 8.

وأكد دياز أحقية الفريقين في بلوغ هذا الدور "لامتلاكهما لاعبين مميزين إضافة لتخطيهما الأدوار التمهيدية بكل جدارة واستحقاق".

وأضاف "الهلال جاهز بدنيًا وفنيًا لخوض هذه المواجهة التي تعد من أهم لقاءات الموسم. نملك لاعبين مميزين قادرين على صنع الفارق وتجاوز جميع الظروف للوصول للهدف المطلوب".

وعن غياب نواف العابد عن المباراة قال المدرب الأرجنتيني "يخضع العابد حاليًا لبرنامج علاجي وتأهيلي وأتمنى أن يعود سريعًا للمشاركة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com