ضربة موجعة لبيروزي الإيراني قبل مباراة نادي الهلال السعودي

ضربة موجعة لبيروزي الإيراني قبل مباراة نادي الهلال السعودي

المصدر: طهران - إرم نيوز

أبلغ الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، أمس الجمعة، الاتحاد الإيراني لكرة القدم، بمنع مهاجم نادي بيروزي، مهدي طارمي من اللعب لمدة 4 أشهر بسبب شكوى رفعها نادي ”تشايكور ريزه سبور“ التركي الذي كان ”طارمي“ يلعب في صفوفه.

وقال مسؤول في الاتحاد الإيراني لوكالة أنباء الرياضة الإيرانية:“نادي بيروزي ومهاجمه تعرَّضا لحُكم قاسٍ من ”الفيفا“ بحرمان المهاجم مهدي طارمي من اللعب لمدة 4 أشهر“، مضيفًا:“الحرمان جاء بسبب شكوى رفعها نادي ”تشايكور ريزه سبور“ بسبب انسحاب طارمي من النادي التركي بعد التوصل إلى اتفاق معه“.

وأوضح المسؤول الإيراني أنه ”في بداية الموسم أنهى طارمي عقده مع بيروزي، وتوجّه إلى تركيا وتوصَّل إلى اتفاق مع تشايكور ريزه سبور، كما أجرى تدريبات معه بعد إجراء الفحص الطبي، لكنه عاد إلى صفوف بيروزي دون علم النادي التركي“.

وأشار إلى أن ”الفيفا أبلغ نادي بيروزي بحرمانه من 4 أشهر من جذب ونقل اللاعبين إلى صفوفه بسبب انتهاكه لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم“.

وتابع المسؤول الإيراني:“بيروزي كان يعتقد أن تمديد تعاقده مع المهاجم مهدي طارمي، لن يعرّضه لعقوبات من الفيفا، وكان يرى أن أي عقوبة ستكون ضد طارمي لوحده، نتيجة الشكوى التي رفعها نادي تشايكور ريزه سبور“.

وفي سياق متصل، كشف موقع نادي ”تشايكور ريزه سبور“ أن ”حُكم الفيفا يقضي أن يدفع مهدي طارمي غرامة قدرها 789 ألف يورو لنادي تشايكور ريزه سبور“.

وبهذا سيمنع المهاجم مهدي طارمي من المشاركة في مباراة بيروزي أمام الهلال في دوري أبطال آسيا 2017 بمرحلة نصف النهائي التي ستُجرى في 26 سبتمبر الجاري في أبوظبي، على أن تكون مباراة الإياب في 17 أكتوبر المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com