ليفاندوفسكي يبدأ مشوار الرحيل عن بايرن ميونخ

ليفاندوفسكي يبدأ مشوار الرحيل عن بايرن ميونخ

أصبحت علاقة المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مع زملائه وإدارة فريقه بايرن ميونخ باردة ،بعد تصريحاته الأخيرة التي انتقد من خلالها سياسة الفريق في سوق الانتقالات ودعاهم لجلب النجوم لمنافسة الكبار.

ورد كارل هاينز رومينيغه بقوة على المهاجم البولندي كما كان احتفال زملائه بهدفه في مرمى أندرلخت باردًا جدًا رغم أنه مازال يملك ثقة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وذكرت صحيفة “أس” أن المهاجم البولندي سيقدم طلبًا بالرحيل عن فريقه الصيف القادم وأنه يرغب في اللعب لريال مدريد حيث يعلم الكل عشقه للفريق الملكي لدرجة أن رومينيغه حين رد عليه استعمل جملة “الفريق المحبب لقلبه ريال مدريد”.

وذكرت الصحيفة المقربة من ريال مدريد أن مشكلة ليفاندوفسكي تبقى عمره البالغ 30 عامًا، حيث تغيرت سياسة ريال مدريد ولم يعد يتعاقد مع لاعبين كبار، كما أنه مهتم بالمهاجم الألماني الشاب تيمو فيرنر والذي بدوره أبدى سعادته باهتمام الفريق الملكي.

ويملك ليفاندوفسكي ورقة ضغط مهمة تتمثل في وكيل أعماله الذي يملك علاقات مميزة مع فلورنتينو بيريز وكان حاضرًا عدة مرات في سانتياغو بيرنابيو.

وكان المهاجم البولندي قد تحدث مع راموس ورونالدو سابقًا حول إمكانية لعبه في ريال مدريد ،وعبّرا له عن الترحيب في حال قررت إدارة الفريق جلبه في أي وقت.